جيمس بوند يقود أستون مارتن كهربائية في فيلم الجديد

أفادت صحيفة ذي صن البريطانية، أن شخصية "العميل 007"، جيمس بوند، ستقود في النسخة الجديدة من الفيلم سيارة "Aston on Martin Rapid E" الكهربائية.

أستون مارتن تعلن عن سيارتها الكهربائية الفاخرة

جيمس بوند يركب سيارة أستون مارتن الكهربائية

وأضافت الصحيفة أن مخرج الفيلم، كيري فوكونغا، المعروف بموقفه البيئي، أصر على أن يركب بطل فيلمه السيارة البيئية، ويستخدم الجاسوس البريطاني الخارق في الجزء القادم من الفيلم، مركبة من أصل 155 سيارة كهربائية، أنتجتها شركة "أستون مارتن" .

موعد بدء تصوير فيلم جيمس بوند

يذكر أن تصوير الجزء الـ 25 من سلسلة جيمس بوند يخطط لبدئه في أبريل المقبل، حيث سيقوم الممثل، دانييل كريغ، بأداء دور الجاسوس الخارق.

أستون مارتن تعلن عن سيارتها الكهربائية الفاخرة

جيمس بوند يقود أستون مارتن كهربائية في فيلم الجديد

من الجدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن أندي بالمر، أعلن عن إنتاج الشركة رسمياً أول نموذج من سيارتها الكهربائية الفاخرة رابيد إي Rapide E، وأوضح بالمر أن السيارة الكهربائية الأولى للشركة رابيد إي تم تصميمها وإنتاجها لتضاهي أناقة المظهر الخارجي وقوة الأداء الخاصة بسيارة رابيد إس "Rapide S"، التي يحتضن هيكلها محركا من طراز V12.

سيارة رابيد إي الكهربائية تصل سرعتها إلى 249 كم

سيارة رابيد إي "Rapide E" الكهربائية الجديدة، تصل سرعتها القصوى لنحو 249 كم/ ساعة، وتتمتع ببطاريات قوية تنتج قوة 800 فولت، وتستمد قوتها الكبيرة من المحركات الكهربائية المزدوجة، التي تولد قوة كهربائية تساوي ما يعادل 602 حصان.