زفافك مشرق بألوان الباستيل الناعمة

كما عودناك في "هي"، نحرص دائما عزيزتي العروس على امدادك بالافكار الجديدة و الحيوية لاختيار اجمل الالوان الملفتة و المنعشة لحفل زفافك.

فان كنت من محبي الالوان المبهجة، تتصدر الالوان الباستيلية المشهد كواحد من اجمل الخيارات لاعتمادها في ديكور حفل زفافك، و جعل زفافك مشرقاً بألوان الباستيل الناعمة، و مفعماً بالأنوثة و الرومانسية و الانتعاش.

"هي" رصدت لك مجموعة واسعة من اجمل افكار ثيمات الزفاف و الديكور بالوان الباستيل التي تركز على التدرجات الملفتة من الوردي و الازرق الفاتح و لون السيمون، و الارجواني و البرتقالي و الاخضر، البنفسجي و غيرها من الالوان بطرق مختلفة و رائعة تنقلك الى الاجواء الربيعية و الصيفية المشرقة.

فمثلاً ألوان الباستيل الفاتحة في كيكات الزفاف تظهر جمالية الكيكة و تداخل ألوان الباستيل المختلفة في البوكيه التي تحملها العروس تعكس كل معاني الفرح و الجمال. أما الزهور بألوان الباستيل التي تتوسط طاولات الزفاف و تزينّها، فقومي بتنسيقها داخل الاواني او المزهريات الكبيرة او زوديها ببعض الشموع المتناسقة و الكريستال بجانبها لابراز جمالها، و اختاري الشراشف المنسقة بدرجات الباستيل ايضاً، و زينّي كراسي الزفاف بورود الباستيل أو بالأربطة الملونة.

كذلك تسيطر مختلف تدرجات الباستيل على موضة الوان فساتين السهرة الخاصة بشقيقات العروس حيث تتزيّن الفساتين بالوان الباستيل الهادئة و الرقيقة في افتح درجاتها لتضفي على الحفل سحرا لا مثيل له، و اجعلي إطلالة العريس مستوحاة من الوان الباستيل لتتماشى مع الروح للعام لديكور الحفل.

شاهدي الافكار المميزة من ديكور الزفاف بالوان الباستيل التي جمعناها لك لتستلهمي منها. شاهدي الألبوم و شاركينا رأيك بهذه الالوان الجميلة.