أبحر على متن العبرة مع شاي الظهيرة في جميرا القصر

أصبح بإمكان ضيوف فندق جميرا القصر في دبي الاستمتاع بتجربة فريدة واحتساء شاي الأصيل على متن العبرة التي تـأخذهم في جولة عبر الممرات المائية لمدينة جميرا.

تبدأ الجولة بين الرابعة عصراً والسادسة مساءً حيث بامكان الضيوف الاستمتاع بأجواء غروب الشمس الساحرة وتذوّق شاي الظهيرة مع تشكيلة من المعجنات الكلاسيكية والمقبلات العربية الفاخرة بما فيها فطيرة الحمص، ولفائف اللبنة، والمحمرة، بالإضافة إلى فطائر الدجاج والتونة فيما تجوب العبرة مياه المنتجع الصافية.

أما تشكيلة الحلويات فتشمل المعجنات الفاخرة المحضرة في الفندق مع لمسة عربية مبتكرة كالمعكرون بنكهة الورد والفراولة والمانجو مع الزعفران، وكيك الفانيليا بالفستق، وتارت الفواكه بالكنافة.

تستمر جولة العبرة لما يقرب من الساعة تجوب خلالها الممرات المائية المتعرجة لمدينة جميرا حيث يمكن للضيوف التعرف إلى أرجاء المنتجع الفاخر، والتمتع بالمناظر الشاطئية والحدائق الخلابة والتصاميم المعمارية الراقية، فيما يستمتعون بالمقبلات الشهية التي تُقدَّم مع الشاي. ويعد المنتجع الذي يوفر لضيوفه المأكولات الشهية والإطلالات البديعة، مكاناً مثالياً لإقامة الحفلات والمناسبات الخاصة.