مكياج مناسب للبشرة السمراء.. استوحيه من Sonam Kapoor

لا تتردد الممثلة الهندية سونام كابور Sonam Kapoor في اختيار ألوان مكياج مختلفة، ومن الملفت أنها دائماً تختار الطريقة الأنسب لملامحها لإدخال هذه الألوان. فإذا كنت من صاحبات البشرة السمراء ومحبة للتغير والتجديد، استوحي مكياجك منها.

مكياج مناسب للبشرة السمراء.. استوحيه من Sonam Kapoor

مكياج سموكي

مع مكياج وجهها الهادئ، تختار سونام كابور مكياج عيون سموكي أسود ممزوج جيداً أول العين ومركز أكثر في آخرها. بهذه الطريقة ستعطي عينيك غمقاً أكثر وشكلاً أجمل.

مكياج عيون أزرق

طبقي ظلال عيون زرقاء واضحة على جفنك المتحرك وادمجي أطرافه قليلاً بالظلال البني الفاتح. وللكحل، ضعي خط عريض على الجفن الأعلى دون أن يكون لونه داكن جداً كي تحافظي على قوة لون الظلال. وللشفاه، اختاري درجات الألوان الهادئة مع ملمع شفاه ناعم.

ظلال عيون صفراء

ظهرت سونام بظلال عيون صفراء عدة مرات اختارت فيها هذا اللون لتضيء به عينيها، لكن بطرق مختلفة. اعتمدت الظلال اللامع الأصفر لتضيء جفنها بها، فوضعته بطريقة ناعمة على جفنها ودمجته جيداً من الأطراف بالظلال الترابي. أما الظلال الأصفر المات، فوضعته على دمعة العين، مما أعطى إطلالتها لمسة مميزة وعصرية.

مكياج العيون اللوزية

لأن الفتيات الهنديات معروفات بعيونهن الكبيرتين، يعتمدن دائماً على إبرازهما بالمكياج. مثلاً، تركز سونام على رسم كحل العيون بشكل مسحوب للخارج دون وضع الكثير من الكحل على الجفن السفلي. كما تركز أيضاً على الرموش الكثيفة والطويلة لتبرز جمال عينيها أكثر.