شاهدي فساتين ليلي كولنس الناعمة في عيد ميلادها الـ 30

تحتفل اليوم الممثلة الشابة “ليلي كولنس” Lily Collins بعيد ميلادها الـ 30 وبالرغم من سنها الصغيرة غير أنها استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة في العالم ليس فقط كون والدها هو الموسيقي البريطاني الشهير “فيل كونلس” Phill Collins بل أيضاً بسبب أعمالها المميزة التي شاهدناها لها اضافة الى أسلوبها الرائعة في الموضة الذي أدخلها قائمة الأكثر أناقة لعدد كبير من المرات، واليوم وبمناسبها عيد ميلادها اخترنا بالصور مجموعة من أجمل اطلالاتها في فساتين السهرة الناعمة التى تألقت بها في مختلف المناسبات.

فستان ناعم من الدانتيل تألقت به ليلي كولنس

وعلى مر السنوات شاهدناها بعدد كبير من أجمل موديلات فساتين السهرة المميزة التي اختارتها من كُبرى دور الأزياء العالمية من أمثال “شانيل” Chanel، “سانت لوران” Saint Laurent، “جيفنشي” Givenchy، “فالنتينو” Valentino، “رالف أند روسو” Ralph‪&Russo اضافة الى التصاميم اللبنانية التي تفضها “ليلي كلونس” Lily Collins والتي اختارتها من “ايلي صعب” Elie Saab، “زهير مراد” Zuhair Murad، و”جورج شقرا” Georges Chakra.

بدت ليلي كولنس مثل الأميرات في هذا الفستان الزهري من زهير مراد

وما يميز أسلوب ليلي في الموضة أنه أنثوي ومرهف، ودائماً تختار الاطلالات والفساتين الناعمة ذات الطابع الرومانسي والبعيدة عن البهرجة والمبالغة من دون أن تتخلى عن الجانب الرومانسي. وهذا ما جعلها أحد أكثر النجمات الشابات أناقة.

ليلي كولنس في فستان قصير من سيلف بورتريه

شاهدي بالصور أزياء وفساتين ليلي كولنس Lily Collins الناعمة التي اختارتها من كبرى دور الأزياء العالمية وتألقه بها في مختلف المناسبات بمناسبة عيد ميلادها الـ 30.