أفخم العطور لهدايا عيد الأم 2019

اخترنا لك مجموعة من أفخم العطور لتختاري منها الهدية الأنسب لعيد الأم 2019. ففي هذا اليوم عليك أن تظهري اهتمامك وتقديرك لوالدتك، وذلك من خلال تقديمك لها عطر يناسب شخصيتها وذوقها الرفيع.

أفخم العطور لهدايا عيد الأم 2019

عطور برائحة المسك

لتقدمي لأمك عطر يناسب شخصيتها الأنيقة والقوية، جربي العطور بنفحات العود أو المسك الساحر. فالأم التي تتحلى بشخصية قوية وملفتة، تكون بحاجة إلى المستحضرات التجميلية التي تثبت تميزها، لذا اختاري عطر Armani Prive Musc Shamal. ولا تقلقي بشأن رائحة العنبر والفانيلا القوية في العطر، لأن مزيج الأزهار الوردية والياسمين سيضيف لمسة ناعمة تأثر الجميع.

كذلك، يمكنك أن تقدمي لوالدتك عطر ينبض بالروح الشرقية من خلال تقديمك لها GIVENCHY Eaudemoiselle Essence des Palais، فهو يحتوي على مكونات عديدة أبرزها البخور والزعفران والزنجبيل.

عطور بروائح الزهور

تفضل الكثير من النساء عطور بروائح الزهور، خصوصاً في الأوقات الصباحية، فإذا كانت أمك واحدة من هذه النساء، اختاري لها عطر Miss Dior Eau de Parfum الذي يضج بالأنوثة كونه يحتوي على رائحة الزهور الدمشقية وبرغموت كالابريا.

يمكنك أيضاً أن تقدمي لها عطر Mon Guerlain Eau de Parfum Florale الفخم والعريق الذي صنع عام 1908. فهو مستوحى من أنجلينا جولي ليكون بذلك عطر ينبض بالأنوثة والنعومة.