3 نجمات لبنانيات أمهات يتنافسن على الجمال ..من الأحلى؟

الأمومة ضاعفت من جمال وجاذبية العديد من النجمات، ومن بينهن سيرين عبد النور، نادين نجيم، ونانسي عجرم، واللواتي يتمتعن بجمال مميز ببصمة خاصة بكل منهن، واصبحن يشكلن نموذجا مثاليا للمرأة الأم الجميلة.

وضمن اجواء عيد الأم الذي يحل في 21 مارس الجاري، اخترنا لكم 3 نجمات لبنانيات أمهات للإضاءة على أسلوبهن واطلالاتهن الجمالية:

نانسي عجرم وجمال هادئ

النجمة اللبنانية نانسي عجرم استطاعت خلق هوية جمالية لها بإطلالاتها الناعمة سواء بالمكياج او تسريحات الشعر، ونجحت في الحفاظ على ملامحها الأنثوية البريئة، لتشكل نموذجاً مثالياً للمرأة البسيطة والراقية في إطلالاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

ورغم ضغوطات نانسي عجرم ما بين أعمالها الغنائية وبين أمومتها لثلاثة بنات، الا أنها تعتبر اليوم مثالاً يحتذى به بأسلوب مكياجها الرقيق، فهي تميل غالباً نحو رسمات المكياج الهادئ كطباعها، وتختار الألوان الفاتحة في المجمل المتناغمة مع لون بشرتها. تبتعد عن تحديد تقاسيم وجهها بقساوة، مثل الخطوط البارزة بالكحل او بالايلانير، وتفضل استخدام ظلال العيون بألوان رومانسية مع الروج ذات الألوان الطبيعية، اما تسريحات شعرها فتأتي مفعمة بالأنوثة والبساط من خلال موديلات متنوعة وخصوصا الشعر المفرود.

نادين نجيم وجاذبية لا تقاوم

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والتي تحمل لقب ملكة جمال لبنان للعام 2004، تضاعفَ جمالها مع سنوات شهرتها وأمومتها لطفلين وهما هايفين وجوفاني، وتعتبر اليوم من احدى أيقونات الجمال في العالم العربي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by  نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

يتميز أسلوب نادين نجيم الجمالي بالجرأة والتجدد مقارنة مع مواطنتها نانسي عجرم. وتحبذ نادين نجيم التغيير دوما ومفاجأة جمهورها بإطلالات مختلفة خصوصا في أدوارها التمثيلية حيث لا تتردد بقص شعرها أو صبغه مواكبة لشخصيتها بالعمل، او التنويع ما بين المكياج الناعم النيود أو المكياج الصاخب والذي يبرز جمالها العربي بجاذبية مطلقة.

سيرين عبد النور وجمال راقي

أمومة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور لطفلين: كريستيانو الذي أنجبته مؤخرا، وتاليا ذات السبع سنوات، اضفت على ملامحها البهجة الجمالية التي تعكسها نظرات عينيها وابتسامتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

تشتهر سيرين عبد النور بأسلوب جمالها الراقي والمعتدل، فلا تنحو نحو المبالغة بصيحات جمالية صاخبة، ولا تتخذ الأسلوب الهادئ نهجاً ملازماً لها. وأكثر ما تركز على رسمة عينيها اللوزتين وإبراز جاذبيتهما بمكياج أنيق ومحترف، وتميل غالبا نحو ألوان الروج الهادئة، كذلك تأتي تسريحات شعرها مكملة للوكها ككل، وتختار الموديلات الأنيقة مع اللمسات العصرية.

شاهدوا بالألبوم المرفق صور إطلالات جمال 3 نجمات لبنانيات أمهات، ومن برأيكم تتفوق بأسلوبها على الأخرى؟