برجك ليوم الثلاثاء 12 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 12 مارس 2019:

الحمل: ، بعض التغيير في الجوّ سيكون لمصلحتك، لكن إنتبه من الإستعجال فقد يُسبّب لك التعصيب والتعب. إرتياحك في المجال المهني سينعكس تماماً على معناويّاتك أيضاً.

الثور: كوكب عطارد الذي يجتمع مع المريخ سيرفع لقاءاتك وإجتماعاتك القيّمة. عاطفياً، تنزع إلى المزج بين المشاعر والمصالح، ما يُعرّض علاقتك العاطفيّة الجميلة إلى الإنهيار.

الجوزاء: تستعيد شعور المُتعة في العمل المُتقَنْ جيّداً. إنه الوقت المُلائم لإثبات طاقاتك الخلاّقة وإجتهادك ومُثابرتك. تستقبل عملك بحماس وتستعدّ لتنظيم أوقاتك على أُسُس جديدة فاعلة.

السرطان: كوكب الزهرة سيجعلك تعيش لحظات حلوة من الصداقة. المواليد غير الحذرين قد ينجرّون إلى علاقات عابرة تُعكّر صفو العلاقة مع الحبيب الفِعلي.

الاسد: تواجه بعض العراقيل لكن ستتخطاها وتشعر بالرضا عن وضعك الخاصّ والعاطفي. لمواليد العشريّة الأولى والثالثة، هناك تأخيرات إداريّة تُعرقل سير أعمالهم خاصّةً في آخر الأسبوع.

العذراء: كوكب عطارد سَيُحرّك الإنفتاح والتبادُل مع الناس سواء أكان إجتماعيا أم مهنيا. كُنْ متنبّهاً لكلِّ ما يحدث من حولك في محيطك المهني، فقد تتعرّف على أشخاص مُهمّين لك مهنياً وإجتماعيّاً ولو تبيّن لك أن الإستفادة منهم بعيدة الأمد.

الميزان: كوكب الزهرة سَيُحسّن الأجواء العائليّة وكذلك العاطفيّة. صحيّاً، لا تُبالِغْ في تقدير كفاءتك الجسديّة والعصبيّة، فالبرنامج الذي سترسمه لنفسك هذا قد يفوق قُدرتك على تنفيذه.

العقرب: إبحث عن الترفيه والراحة وأجِّل مشاريعك لفترة لاحقة. كلما إقتربت من هدفك، كلما تَضَاعف نشاطك، لأنك سترى مشاريعك في طريقها إلى التحقيق ولهذا كُنْ صبوراً لأن نهاية الأسبوع سَتَحمُلْ لك فرجاً وحلولاً لمشاكلك.

القوس: مرحلة إيجابيّة إنتظرتها طويلاً ستظهر ملامحها. ستعيش كل لحظة فرح مع الشريك وتستفيد من كل وقت تقضيه برفقته وتتمكّنان من كسر الروتين ومن التسلية والسعادة.

الجدي: المريخ وفينوس سَيُساعدانك في العمل والحياة الخاصّة، والتوازن سيظهر في حياتِك العامّة. أنتَ على عتبة الحصول على ما تُريد مهنيّاً، فلا تَكُنْ عصبيّاً.

الدلو: بعض سوء التفاهُم وارد في جوّ العائلة بسبب وجود المريخ في حالة غير مُرتاحة. ما عِشته الأسبوع الماضي يفتح أمامك آفاقاً جديدة، ويكشف عن مواهبك المُتعدّدة. عاطفيّاً تكون سعيداً لأن جهودك لتحسين وضعك العاطفي لم تذهب سُدىً.

الحوت: أسبوع مليء بالحركة والإنجازات، تقوم بالخطوات الأخيرة التي تضمن نجاحك الكامل. سَيُقدِّر رؤساؤك جديّتك في العمل وكذلك مواهبك. لِلعازبين فرصة كبيرة لِلقاء النصف الآخر.