في عيد ميلادها.. فانيسا بونس بأبرز إطلالاتها الجمالية

تكمل اليوم الفتاة المكسيكية الأولى التي حصدت لقب ملكة جمال العالم لعام 2018 فانيسا بونس Vanessa Ponce عامها ال27. وفي هذه المناسبة جمعنا لك بعض الصور لكي تستوحي منها أسلوب مكياجها ونعومة تسريحات شعرها.

فانيسا بونس بأبرز إطلالاتها الجمالية

مكياج العيون

غالباً، تتبع فانيسا بونس طريقتين أثناء تطبيق ظلال عيونها السموكي. فهي تضع الألوان الداكنة على زاوية العين الخارجية وتدمجها جيداً، ثم تختار الظلال الفاتحة لتضعها وسط الجفن المتكرك. تلجأ في هذه الإطلالة الجمالية إلى الاعتماد على الرموش الكثيفة لتُعطي عينيها جاذبية وجمال.

في الطريقة الثانية التي تتبعها فانيسا لتظليل عينيها، تختصر ألوان الظلال على التدرجات الداكنة لتدمجها على كامل الجفن. ولأن عينيها كبيرتين ومساحة جفنها واسعة، إن هذه الطريقة تناسبها أكثر.

أحمر شفاه طبيعي

لتحافظ على إطلالاتها الناعمة، تختار فانيسا ألوان أحمر الشفاه الناعمة ولهذا السبب هي لا تضع الألوان النارية الجريئة بل تفضل تدرجات النيود والوردي وملمع الشفاه.

تسريحات الشعر

من الواضح أن فانيسا من محبات البساطة والأناقة ولهذا السبب هي دائماً ما تظهر بتسريحات شعر منسدلة بشكل مموج أو مستقيم. وحتى في إطلالاتها في المسابقات التي شاركت فيها، كانت دائماً تختار التسريحات الأنيقة كذيل الحصان أو الكعكة المشدودة مع الاكسسوارات الغريبة.