أحلام تكشف تفاصيل ومفاجآت جديدة في حفلها الأول بالرياض

تصدرت الفنانة أحلام مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد إعلانها عن مفاجأتها الأبرز بإقامة أول حفل لها بالسعودية في الرياض هذا الشهر، وبعد فتح باب حجز التذاكر الليلة وكشفت مفاجآت جديدة في حفلها.

أحلام تشعل حماس جمهورها بالرياض:" دقات قلبي سريعة"

وشاركت أحلام جمهورها لحظة فتح باب حجز تذاكر حفلها في مركز الملك فهد الثقافي في 21 مارس الجاري، والذي قاربت تذاكره على الانتهاء في لحظاته الأولى بسبب تسابق الجمهور على حجز مقاعدهم في الحفل الأول لها بالرياض، وتلقى الموقع الإلكتروني للتذاكر 20 ألف طلب في آن واحد.

وكشفت أحلام عن تفاصيل الحفل وقالت في تغريدة لها:" حفلي في الرياض فيه قسم خاص للشباب وقسم خاص للبنات الحلوات واكيد قسم للعوائل، راح تشوفون الاماكن وقت الحجز انتظركم تاريخ ٢١/٣ من هذا الشهر في رياض العز"، وطلبت من جمهورها اختيار أغاني الحفل معها على تويتر.

وعبرت أحلام عن حماسها وترقبها الشديد للحفل المنتظر في الرياض وقالت إنها تشعر أنه حفلها الأول في حياتها وقالت في تغريدة لها:" جاهزين؟ دقات قلبي سريعة وكأني أسوي أول حفلة لي"، وشوقت الجمهور لمفاجأة جديدة في الحفل باستعانتها بشخصية لتقديم الحفل وطلبت من الجمهور تخمينها قائلة:" مين تتوقعوني اخترت لتقديم هذا الحفل الملكي بالرياض؟"