عرض أزياء لويس فويتون لخريف وشتاء 2019

نانسي شربل

عرض أزياء لويس فويتون لخريف وشتاء 2019

أبدعت دار لويس فويتون Louis Vouiton في عرض مجموعة خريف وشتاء 2019 مع تصاميم شبابية ساحرة تنقلنا الى عالم هذه الدار الخاصة بالتفاصيل والالوان. فجمعت هذه المجموعة بين أناقة الألوان مع جرأة الصيحات الكاجوال التي ترضي كافة الاذواق.

ما رأيك أن نطلع على أجمل أزياء دار لويس فويتون Louis Vouiton لخريف وشتاء 2019، لمشاهدة التنوّع الملفت في عرض القطع.

موضة أقمشة التويد

برزت موضة أقمشة التويد مع بداية عرض لويس فويتون Louis Vouiton بشكل عصري في هذه المجموعة من خلال الفساتين المستقيمة والتوبات العصرية، مع قصات الأكمام الحيوية والملفتة بطبقات الأقمشة البارزة على الاكتاف بتفاصيل الكشكش. كما لاحظنا أناقة الأقمشة البراقة باللون الفضي اللماع وعودة لافتة لموضة الجلد اللماع في كافة القطع، مع البناطيل الملفتة والتنانير الشبابية بطبقات الكشكش، الى جانب الجاكيتات الحيوية التي تبرز مع الألوان والطبعات الملونة.

صيحات مقلمة ومربعة

ولاحظنا عودة موضة الأقمشة المقلمة والمربعة بحد سواء على عرض لويس فويتون Louis Vouiton مع البلايزر الرسمية التي أتت بقصات قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف. أما التنانير المربعة بالخطوط الصفراء مع اللون الاسود فلفتت أنظارنا، بالاضافة الى موضة البنطلون عالي الخصر الذي أتى منسقاً مع التوبات المزخرفة مع الياقة العصرية.

تصاميم مطبّعة بالورود

ومن الصيحات الأخرى التي برزت في عرض لويس فويتون Louis Vouiton الفساتين الواسعة من الأعلى مع الأكمام المريحة، لتصبح ضيقة مع تزيين الخصر بالحزام العريض الذي يحمل العديد من الخطوط الهندسية. فضلاً عن ذلك، لفتنا العديد من التصاميم التي تزيّنت بطبعات الورود والرسمات الهندسية. أما القبعات فأتت ضيقة وملتفة على كامل فروة الرأس، والاحذية أيضاً ميّزت عرض لويس فويتون Louis Vouiton مع القطع الذكورية وموضة الـAnkle Boots التي تصل الى حدود الكاحل