مجموعة Lacoste لخريف 2019

قدّم دار لاكوست Lacoste مجموعة الألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2019، والتي حملت توقيع المصممة Louise Trotter، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

لون الكامل camel طغى على الإطلالات التي تميّز أغلبها بالقصة الرجالية وبأسلوب معاصر، كما أن إطلالات المونوكروم سيطرت على عدد من اللوكات بألوان البيج، الأبيض والكحلي والبرغندي.

وتنوّعت القطع في المجموعة، بين المعاطف التي إشتهر بها Lacoste، الكنزات، وتوب البولو الشهيرة. ورغم أن الأسلوب الطاغي كان يميل الى الملابس الرياضية، لكن تمّ تقديمها بشكل عصري، كاجوال وأنيق بالوقت نفسه، أي بأسلوب Lacoste الفريد.

من ناحية الألوان، فقد تنوّعت بين الكامل، الأبيض، الأخضر، والأحمر الداكن، إضافة إلى الأصفر الذي سيطر على منصات العرض لهذا الموسم.

كما كان مزج الألوان بمثابة لعبة جميلة للمصممة فكانت الألوان متعددة ومتداخلة في قطعة واحدة، فقدّمت مثلاً فستان أو تنورة أو جاكيت وكأنها قطعتين مجموعة بقطعة واحدة فتميّزت كل جهة بتصميم ولون مختلف، وكذلك إستخدمت أسلوب الـ patchworking. حتى أن قطعة واحدة جمعت بين السروال من جهة وتنورة بالكسرات من الجهة الثانية.

ولا تكتمل مجموعة Lacoste من دون الكنزات التقليدية ذات الياقة بقصة الـV neck، والتي تنوعت في ألوانها حتى أن بعضها كان ينقسم إلى نصفين مختلفين لإضافة لمسة مميزة عليه.