بالصور Salman Khan سلمان خان وأسرته يقدمون واجب العزاء في صديق للعائلة

حضر النجم الهندي سلمان خان (Salman Khan) عزاء الصديق المقرب للأسرة بيباس هاني تشهايا (Bibhas Honey Chhaya) والذي أقيم في مركز Arya Samaj في ضاحية Khar مومباي، هاني تشهايا هو أحد الأسماء الشهيرة في بوليوود، وكان يعمل في مجال الإنتاج السينمائي كما كان يتولى الشئون المالية لعائلة سلمان خان خلال حياته.

وقد حضر سلمان خان العزاء بصحبة والديه سليم (Salim Khan) وسلمى خان (Salma Khan)، وشقيقيه أرباز خان (Arbaaz Khan) وسهيل خان (Sohail Khan).

عائلة وصديقة سلمان خان في العزاء

يوليا فانتور

حضر العزاء أيضا شقيقة سلمان خان، ألفيرا خان (Alvira Agnihotri)، والتي حضرت العزاء برفقة زوجها كاتب السيناريو والممثل أتول أغنهوتري (Atul Agnihotri)، وكذلك مقدمة البرامج والمغنية الرومانية يوليا فانتور (Iulia Vantur) التي تربطها علاقة صداقة وثيقة بعائلة خان، ويقال إنها تواعد سلمان خان، كما حضر العزاء جيورجيا أندرياني (Giorgia Andriani) صديقة أرباز خان.

مشاهير حضروا عزاء بيباس هاني تشهايا

لوشا دي سوزا

حضر العزاء أيضا مجموعة من الأسماء الشهيرة في بوليوود من بينهم الكتابة الشهيرة ديان باندي (Deanne Panday)، والممثلة وعارضة الأزياء الهندية ولوشا دي سوزا (Waluscha De Sousa)، والممثلة الهندية ديزي شاه (Daisy Shah) التي شاركت في بطولة فيلم سلمان خان الشهير " Race 3" والذي عرض في العام الماضي.

سلمان خان وكاترينا كيف انتهيا من تصوير بهارات

سلمان خان

فيما يتعلق بالعمل فلقد انتهى سلمان خان مؤخرا من تصوير فيلمه الجديد " Bharat" والذي تشارك في بطولته نجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif)، وذلك طبقا لما أعلنه مخرج الفيلم علي عباس ظفار (Ali Abbas Zafar)، من خلال تغريدة جديدة نشرها على صفحته على موقع تويتر في وقت سابق من هذا الأسبوع، وكشف أيضا عن دخول الفيلم في مرحلة المونتاج وعملية ما بعد الإنتاج.