وصفات سكراب للحصول على شفاه وردية ناعمة في المنزل

وصفات سكراب للحصول على شفاه وردية ناعمة يمكنك تطبيقها بسهولة في المنزل من خلال مكونات طبيعية جدا تتوفر في مطبخك لن تسبب أي حساسية أو ضرر لشفاهك، ولن تكلفك كذلك الوقت الكثير لتحضيرها.

تعرفي معنا على اهم وصفات سكراب للحصول على شفاه وردية ناعمة في المنزل:

سكراب الشفاه بالسكر

السكر يمتاز بمفعوله الرائع في تقشير وتوريد الشفايف وازالة الجلد الميت عنها وتنعيمها، كما ينشط الدورة الدموية بهذه المنطقة مما يمنحها مظهرا ورديا ومتوهجا. اخلطي ملعقة من السكر مع القليل من أحد الزيوت الطبيعية. إفردي الخلطة على الشفاه واتركي الخلطة لفترة 5 دقائق لتليين الجلد، ثم افركيها بفرشاة اسنان نظيفة لإزالة القشور الجافة.

سكراب

سكراب العسل مع زيت الزيتون

عالجي تشقق شفاهك وأزيلي عنهما المظهر الذابل والشاحب من خلال هذه الوصفة. اخلطي كميات متساوية من العسل والسكر الأسمر مع زيت الزيتون، ودلكي الشفاه بالمزيج لدقائق. ازيلي الوصفة بالماء، ولاحظي كما بدت شفتيك ناعمتين ومتوردتين.

سكراب الليمون مع السكر

الليمون من المواد الرائعة لتقشير الشفاه وتجديد رونقها وتوريدها بشكل جذاب. اخلطي ربع كوب من الليمون الطازج مع ملعقة من السكر جيدا الى ان يتجانس الخليط. وزعي الوصفة على الشفاه ودلكيها بفرشاة أسنان نظيفة لدقائق. كرري التجربة كلما استدعت الحاجة.

خلطة التوت والعسل

اهرسي 4 حبات من التوت مع ملعقة صغيرة من العسل . ضعي الخلطة على شفاهك لمدة 5 إلى 10 دقائق قبل غسلها بالماء البارد. كرري الخلطة ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على شفاه بلون متورد وبملمس حريري ناعم.