عرض أزياء Jacquemus لموسم خريف وشتاء 2019

عرض أزياء Jacquemus لموسم خريف وشتاء 2019

بقطع استثنائية وموديلات تحاكي الروح الحيوية في فصل الشتاء المقبل، وبأسلوب يشع أناقة وألوان، لا يمكن أن نتحدث عن أزياء Jacquemus إلا ونشاهد جرأة الأقمشة وتدرجات الألوان المتداخلة التي لا تتخلى عنها هذه الدار خصوصاً خلال عرضها مجموعة خريف وشتاء 2019.

تابعي من خلال الصور تصاميم Jacquemus واستوحي منها إختياراتك العصرية من خلال القصات الشبابية التي عرضتها هذه الدار.

فساتين واسعة ومعاطف ملونة

بالاقمشة الملونة والقصات الواسعة والمريحة، تميزّت مجموعة Jacquemus بموضة الفساتين الواسعة والموحدة من ناحية الألوان. واللافت بروز موضة البناطيل الواسعة ذات الخصر العالي ليتم تنسيقها مع المعاطف الطويلة بألوان منعشة، بالإضافة الى القمصان الطويلة التي تحتوي على رسمات وزخرفات عصرية لم نشهد مثلها من قبل.

صيحات الصوف الواسعة

أما موضة البدلات الرسمية فأتت عصرية بأقمشة الحرير مع القصات الواسعة والمحددة بالالوان المميزة وتفاصيل الجيوب الظاهرة بأسلوب ناعم. كما برزت صيحات الصوف الساحرة مع الكنزات الطويلة والفساتين القصيرة وذات الشق الجانبي ليتم تنسيقها مع البوتات عالية الساق بالقماش الجلدي. أما موضة البناطيل الواسعة والملونة فأيضاً لفتت الانظار في عرض Jacquemus مع طبقات الأقمشة المتداخلة، بالإضافة الى بروز موضة الشورتات الواسعة التي تصل الى حدود الركبة مع القماش الجلدي اللماع.

موضة الشنط الفاخرة

الى جانب هذه الموضة، اختارت دار Jacquemus موضة الشنط الفاخرة والشباية سواء من خلال الموديلات الضخمة أو الأخرى الصغيرة جداً لتضمن لك الراحة اليومية أثناء التنقل.