دولتشي أند غابانا تحيي موضة المرأة العصرية بتصاميمها

نانسي شربل

دولتشي أند غابانا تحيي موضة المرأة العصرية بتصاميمها

لا يمكن أن يمر عرض أزياء دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana مرور الكرام. فهذه الدار لا تتخلى عن صيحات الموضة التي تبرز مفاتن المرأة وتعمل بشكل متجدّد لإرضاء كافة الأذواق، خصوصاً من خلال ربط البدلات الرسمية بموضة الفساتين البراقة والمزخرفة.

اليوم من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي عرض أزياء دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana الخاص بموسم خريف وشتاء 2019.

موضة البدلات الرسمية

كعادتها، لا تتخلى دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana عن البدلات الرسمية وتختار القصات المستقيمة بلوني الأبيض والأسود التي تظهر مفاتن المرأة بجرأة تامة، مع العقد الرسمية وتفاصيل الأزرار البارزة والجيوب الجانبية. كما لفتنا موضة المعاطف السوداء الطويلة مع القمصان البيضاء الكلاسيكية والتي بدورها أتت مستقيمة مع جاكيتات التوكسيدو.

موضة الكاب الفاخر

كما لاحظنا موضة الكاب التي طرحتها دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana بكثير من الرقي سواء من خلال أقمشة الحرير أو التول الشفاف المصحوب بتفاصيل الدانتيل الفاخرة والفرو العصري على الجوانب. أما نقشات النمر لم تغب عن هذا العرض وسحرتنا هذه الصيحة المتجدّدة من خلال الفساتين الواسعة والأكسسوارات الملفتة بالوشاح العريض على الرقبة.

فساتين مطبعة بالورود

لا يمكن أن نتحدث عن مجموعة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana ولا نثني على جرأة الفساتين الحيويّة التي تتخطى حدود الركبة مع الزخرفات الملونة والشعارات والطبعات الملونة التي تغمر كامل التصميم. كما برزت الفساتين المزخرفة بالورود وأغصان الاشجار الملفتة مع الكشكش وطبقات الأقمشة المتعدّدة مع الجوارب المطبعة برسمات الورود عينها.

موضة الكارو الساحرة

وأحيت دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana موضة الكارو الحيوي بلوني الأبيض والأسود من خلال البدلات العصرية المؤلفة من التنانير المستقيمة والجاكيتات الضيقة والمصحوبة بنقشات الورود في بعض القطع. واللافت القمصان العصرية ذات الياقة العالية وتفاصيل البولكا دوت الحيوية. كما برزت بعض المعاطف الطويلة والملونة بتدرجات قوية، الى جانب الفساتين اليومية المطبعة بالرسمات والشعارات التي نسّقتها هذه الدار مع الجوارب القصيرة.

موضة الترتر والشك

أما أقمشة الترتر والشك والتطريز من خلال الفساتين الفاخرة والجاكيتات فأيضاً كانت حاضرة في مجموعة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana الى جانب أناقة اللون الأسود الفاخر مع أقمشة الدانتيل والتول الفاخرة. وسحرتنا بعض القطع الخاصة بيوم الزفاف، مع الفساتين البيضاء بأقمشة التول والدانتيل، مع صيحات الكلوش والكشكش العريض على كامل التصميم.

أكسسوارات فاخرة

ولا يمكن أن ننهي عرض دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana الا ونركّز على الاكسسوارات الفاخرة والملونة التي اختارها مع كل تصميم، فضلاً عن صيحات البروش الكبيرة وأكسسوارات الشعر البارزة. أما الأحذية فتنوعت بين التصاميم الذكورية والأخرى الرسمية، الى جانب شنط الكلتش الصغيرة لاستكمال أناقة المجموعة.