أجمل مجوهرات نجوى كرم في عيد ميلادها الـ53

الفخامة عنوانها والأنوثة المتألقة ترافقها حتى بعد أن تخطت الخمسين، فهي نموذج للجمال الساحر الذي يتخطى عوامل الزمن..انها شمس الأغنية نجوى كرم.

نجوى كرم ترتدي أرقى مجوهرات الماس والزمرد من Tufenkjian Jewelry

وبالاضافة الى صوتها الصداح الذي أسر جمهورها، فإن جمالها العربي المميز واطلالتها الساحرة كانا مصدر ابهار خصوصاً مع اختياراتها الناجحة والمتألقة في عناصر الاطلالة.

حيث تعشق النجمة نجوى كرم التألق بأروع الفساتين الراقية من توقيع أشهر المصممين، وتزين اطلالتها بأفخم المجوهرات من الذهب والماس أو الأحجار الكريمة.

وتفضل النجمة نجوى كرم سحر المجوهرات الفاخرة المميزة بتألق يليق بأرقى السهرات خصوصاً مجوهرات الماس الخلابة والتي تزينها أحياناً أحجار الزمرد أو الماس الملون وغيرها من الأحجار الكريمة.

وتعد علامة جيرارد توفينكجيان Tufenkjian Jewelry من أهم علامات المجوهرات التي تفضلها النجمة نجوى كرم في مختلف الاطلالات، بالاضافة الى علامة إيفي Effy Jewelry ومجوهرات لافاليير Lavalliere ومجوهرات نوف Nouf Jewelry.

وتحتفل اليوم شمس الأغنية نجوى كرم بعيد ميلادها الـ53 بينما تنافس اطلالاتها النجمات الشابات في التألق والسحر، وفي هذه الصور نلقي نظرة على أجمل اطلالات نجوى كرم بأفخم المجوهرات.