نجوى كرم تفضح النجمات بالفيديو: لا تكذبن بشأن عمليات تجميل

نجوى كرم تواجدت في عيادة أحد أطباء التجميل للقيام ببعض اللمسات التجميلية على ملامح وجهها، وأطلت بفيديو من العيادة بكل جرأة لتقول بأنها لا تخجل من خضوعها لبعض التعديلات التجميلية، ووجهت في الوقت نفسه رسالة لكل النجمات.

نجوى كرم تفضح النجمات

وظهرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بفيديو من عيادة طبيب التجميل اللبناني روي مطران، مؤكدة بأن الجميع يخضع لبعض التعديلات التجميلية بهدف البقاء بصورة جميلة وشابة مؤكدة بأن التجميل ليس عيباً على الإطلاق.

ووجهت الفنانة اللبنانية نصيحة لكل زميلاتها الفنانات بعدم الكذب والقول بأن جمالهن طبيعي قائلة "الكل بيقول طبيعي طبيعي، ما حدا يكذب على حدا، كلنا بنجمل هيدا جمال، والله بيحب الجمال" لتسأل الطبيب عن رأيه بكلامها.

ولم يعارض طبيب التجميل كلامها مبديا موافقته الشديدة على كل ما تفوهت به، معربا عن سعادته لقيام نجوى بزيارته في عيادته، ووصفها بأنها من أعز أصدقائه وفق تعليقه على الفيديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

جمهور نجوى كرم حيوها على جرأتها وشجاعتها اللافتة في الفيديو وعدم إنكار خضوعها للتعديلات التجميلية في وجهها.

وكانت نجوى كرم اعترفت في وقت سابق بخضوعها لحقن البوتوكس في وجهها خصوصا بعدما تورم وجهها في احدى المرات بسبب حساسيتها على هذه المادة، كما أعلنت مؤخرا عن اجرائها عملية تجميل في أنفها.

نجوى كرم تختتم "ديو المشاهير"

من ناحية ثانية، تألقت نجوى كرم يوم أمس في الحلقة الختامية من برنامج "ديو المشاهير" حيث قدمت مجموعة من أجمل أغنياتها وتألقت بإطلالات أنيقة سحرت بها انظار الجميع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

وفي سياق آخر، تشارك نجوى كرم حاليا في برنامج "Arabs Got Talent" بموسمه السادس  والذي يعرض على قناة  MBC4 حيث تم عرض حلقتين منه الى جانب كل من لجنة التحكيم الممثل احمد فهمي والعميد علي جابر.