مجموعة فندي لموسم خريف وشتاء 2019-2020

هلا جرجورة

مجموعة فندي لموسم خريف وشتاء 2019-2020

لم تكن الأجواء في عرض دار “ فندي” Fendi اعتيادية اليوم بالرغم من محاولة عارضات الأزياء والحضور التصرف بشكل طبيعي فهذا أول عرض للدار بعد وفاة “كارل لاغيرفيلد” Karl Lagerfeld الذي كان يشارك في الادارة الابداعية للدار، لكن وبالرغم من ذلك تم تقديم مجموعة رائعة ومتكاملة ووجهت دار “فندي” Fendi من خلالها رسالة لمصمم الأزياء المبدع الراحل.

مثل الموسم الماضي كان التركيز في هذه المجموعة على المرأة وعلى تعزيز قوتها ودورها في المجتمع وقد تمثل ذلك في الأزياء التي بدت وكأنها أزياء للعمل والمكتب، وأيضاً في الأكتاف البارزة والتيورات الأنيقة التي شاهدناها.

لكن هذا لايعني أنه لم يكن هنالك جانب شبابي في المجموعة تمثل في المعاطف المنفوخة وفي الألوان الصاخبة والأقمشة الشبكية وجانب أنثوي مرهف مستوحى من الخمسينات مع التركيز على الخصر والتنورات المنفوشة.

أكثر ما لفتنا هو غياب اللوغو logo الشهير للدار واستبداله بلوغو بتصميم جديد على شكل زخرفة بدا أكثر رسمية، وأناقة وقد شاهدناه بشكل ناعم على بعض التصاميم وأقمشة التول الناعمة.

لوحة الألوان كانت غنية ضمت الدرجات الترابية التي وعلى ما يبدو أنها الأكثر رواجاً اضافة الى بعض الألوان الحيوية مثل الأصفر والأزرق والأحمر وطبعاً الدرجات الكلاسيكية مثل الأسود والأبيض.

ترافقت المجموعة مثل العادة بتشكيلة من الاكسسوارات من حقائب اليد الجلدية التي بعضها كان له طابع بسيط وأنيق وبعضها له طابع أكثر عصرية اضافة الى الأحذية وقد لفتتنا بشكل خاص الجزمات الملونة والنطارات الشمسية ذات العدسات الشفافة والكبيرة.

مرة جديدة نجحت دار فندي Fendi من تقديم مجموعة مميزة ضمن أسبوع الموضة في ميلان لموسم خريف وشتاء 2019 للألبسة الجاهزة، شاهدي الصور وأخبرينا رأيك بها.