3 وجهات آسيوية لرؤية أزهار الكرز هذا الربيع

في كل عام تتفتح أزهار الكرز أو كما يعرف عنها "ساكورا" لتستقطب العديد من المسافرين لرؤيتها فهي تقدم مشهد لا مثيل له في فصل الربيع ذو الطقس المعتدل حيث تكون الرحلات أجمل ما يكون.

وفي القارة الأسيوية توجد 3 وجهات سياحية رائعة يمكنكم الاستمتاع بمناظر أزهار الكرز التي تتفتح في أواخر شهر مارس إلى أوائل شهر أبريل.

جينهاي، تشانغوون، كوريا الجنوبية

يمكنكم الاستمتاع بفعاليات مهرجان جينهاي شوهانجي، من خلال الانطلاق في نزهة عبر الجسر الرومانسي الخلاب حيث تُـلقي أشجار الكرز ظلالها على نهر يوجاتشون، في حين يمكن التوجه أيضا إلى محطة شيونغوا حيث تصطف الأشجار على جانبي مسار السكة الحديدية. 

دين بين فو، فيتنام

قد لا يعرف كثير من الناس أن جزيرة هوا في فيتنام، الواقعة شرق دين بين فو وسط بحيرة با خوانغ، هي بمثابة منجم لمن يبحث عن أزهار الكرز، والفضل يعود إلى العالم الفيتنامي الدكتور تران لو الذي تجوّل في أرجاء فيتنام للعثور على مكان مثالي لزراعة أشجار الكرز التي حصل عليها من صديقه الياباني.

كيوتو، اليابان

تعتبر كيوتو اليابانية الوجهة الأشهر لمشاهدة أزهار الكرز، ويوم 27 مارس هو اليوم الرسمي لأزهار الساكورا الذي تم تحديده من قبل جمعية اليابان ساكورا في 199،  وتعد كيوتو موطنا لبعض أفضل مسارات المشي، بما في ذلك "درب الفيلسوف"، وهي قناة مائية تصطف على ضفافها المئات من أشجار الساكورا.