جرأة اللون الأخضر... كيف تطبّقيه على عينيك بأساليب عدّة

ها هو اللون الأخضر يعتبر من أبرز الصيحات الجمالية التي تجعلك مميزة في ربيع 2019 خصوصاً عندما تطبّقين هذه التدرجات على عينيك بطرق جريئة وعصرية. فلا بد أن تتألقي بجرأة الأخضر اللماع والمات وفقاً للمناسبة التي تطلّين من خلالها.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا خطوات تطبيق اللون الأخضر بأساليب عديدة على عينيك، واختاري من خلال الصور ما يعجبك أكثر بطريقة تليق بملامحك .

ظلال خضراء عريضة

ظلال خضراء عريضة وجريئة بخطوات عارضات Byblos

تبرز في ربيع 2019 صيحة الظلال القوية والمتدرجة مع اللون الأخضر على الجفون العليا. فتمثلي بخطوات عارضات Byblos من خلال رسم ملامح عينيك بالظلال العريضة والمتدرجة بالألوان القوية مع تفاصيل السموكي الساحرة. كما لا تتخلي عن الماسكارا الخضراء على الجفون السفلى للعينين، وضعي اللون بطبقات متعدّدة على الظلال العليا مع  سحر الخطوط الفاتحة والمات على الجهة الخارجية للعينين.

آيلاينر خضراء عصرية

 جرأة الآيلاينر الأخضر العريض من دار Cividini

والأهم عند تطبيق اللون الأخضر اختيار التدرجات القوية مع طريقة الآيلاينر العريض بأساليب مشرقة وناشفة على خطوط الجفون العليا والسفلى بطريقة مجنحة الى خارج العين لمنحها طابعاً شبابياً، مع إضافة أحمر الشفاه اللماع والطبيعي. ولا تتردّدي بتمرير اللون الأخضر الفاتح والمات بعدة طبقات على الجفون العليا للحصول على تدرجات ملفتة للنظر بأسلوب عصري ومميز على ملامح العينين من وحي Christian Siriano.