نجل غادة عادل يرد على منتقدي فيلمه "العفريت".. بالفيديو

رد الشاب عبدالله الهواري، نجل المخرج مجدي الهواري، والفنانة غادة عادل، على  الانتقادات التي وجهت لفيلمه القصير الأول "العفريت" والذي نشره عبر قناته على اليوتيوب، مقدما في نفس الوقت اعتذاره من الجمهور لعدم نجاحه بإيصال فكرة الفيلم بشكل جيد.

نجل غادة عادل يرد على الانتقادات

وأطل عبد الله  الهواري في مقطع فيديو عبر حسابه على انستغرام قائلا :" في ناس بتقول أن قصة الفيلم أي كلام ومفيش قصة، لكن الحقيقة أن الفيلم ليه معنى لكن العيب فيا لأني مقدرتش أوضح ليكم القصة بشكل كويس، وبشكر الناس اللي قالت أن تمثيلي كويس، والناس اللي بتقول رأيها بطريقة مش كويسة دي طريقة غير مقبولة".

عبدالله الهواري يعد جمهوره بالأجمل

عبد الله الهواري وعد جمهوره بأفلام احترافية أكثر وكتب تعليقا على الفيديو جاء فيه :"الناس اللي بتقول رأيها باحترام هي الناس اللي ‏فعلا لازم حد يسمعهم، ‏والناس اللي بتقول ‏رأيها بطريقة مش كويسة ‏حسابهم عند ربنا إن شاء الله، ‏استنوا أفلام قصيرة كثيرة وحاجات تعجبكم اوي اللي جاي أحسن بكثير بحبكم اوي".

وكان عبدالله الهواري تلقى العديد من الإنتقادات من الجمهور التي طالت الفيلم بقصته المفككة وفق وصفهم، وبأدائه التمثيلي الضعيف في أول تجربة تمثيل له.

فيلم "العفريت" هو فيلم قصير ويتناول قصة شخص (عبدالله الهواري) الذي يقع في حب فتاة، لكنه يخاف أن يواجهها بذلك، فيظهر له عفريت يساعده على الوصول لقلب حبيبته.

العمل من إنتاج مجدي الهواري، وهو من تأليف وتمثيل وإخراج عبد الله مجدي الهواري.