عيسى المرزوق يعقد قرانه ويثير الجدل بهوية عروسته ..بالفيديو

ودع الفنان الكويتي عيسى المرزوق عزوبيته معلنا عقد قرانه بدون أن يفصح عن هوية عروسته إلا ان العديد من حسابات السوشيال ميديا كشفت عن هوية الأخيرة.

عيسى المرزوق يودع عزوبيته

وتناقل نشطاء السوشيال ميديا مقاطع فيديو من اجواء عقد قران الفنان الكويتي كاشفين بأن عروسته هي من خارج الوسط الفني وتدعى هديل الأنصاري، وهي شقيقة كل من مدونتي الجمال فاطمة وأمل الأنصاري.

وأظهر الفيديو المتداول لقطات للعريس عيسى المرزوق مع أشقائه وعائلته لكنه حرص على إخفاء صورة عروسته وفضّل التكتم عن اسمها.

وتعرض عيسى المرزوق للكثير من الإنتقادات بسبب تكتمه عن هوية خطيبته وعدم نشر صورها خاصة وأنها شقيقتها أمل وفاطمة من المدونات الشهيرات عبر انستغرام واللتان تشتهران بشبههما للنجمة نادين نجيم، وتنشران صورهما بشكل علني امام الجمهور بدون أي قيود من المجمتع.

عيسى المرزوق وسفره مع ياسمين صبري

وسبق وأن أثار عيسى المرزوق الجدل بعد إجابته على سؤال الإعلامي صالح الراشد بشأن إذا كان يملك تذكرة سفر سيختار من لكي يرافقه في رحلته، فقال بأنه سيختار ياسمين صبري، معتبرا بأنها ستؤنسه في السفر .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية (@be4andafter__ksa) on

وكان الفنان الكويتي كشف بإنه اضطر للتوقف عن الغناء والاعتزال لفترة، بسبب المجال الذي كان يعمل فيه والذي يرفض أن يكون مطربًا.