"ندى أبو النجا" تنال لقب بطولة الإسكواش النسائية الأولى في السعودية

نالت اللاعبة السعودية ندى أبو النجا لقب بطولة الإسكواش النسائية المفتوحة الأولى في السعودية ، والتي نظمها الاتحاد السعودي للإسكواش بالتعاون مع جامعة الملك سعود في الرياض ، بمشاركة 20 لاعبة.

"ندى أبو النجا" تنال لقب بطولة الإسكواش النسائية الأولى

تسلمت اللاعبة ندى أبوالنجا ، والتي تعد أول لاعبة سعودية تشارك في بطولة دولية للإسكواش ، كأس البطولة والميدالية الذهبية ومكافأة عينيه من الاتحاد السعودي للإسكواش.

وفي إطار ذلك علقت ندى أبو النجا عن سعادتها بهذا الإنجاز عبر حسابها في تويتر ، بتغريدة جاء فيها : "الحمد لله حصلتُ على المركز الأول في البطولة النسائية الأولى في الرياض للإسكواش ، شكرًا لجامعة الملك سعود للاستضافة، والاتحاد السعودي للإسكواش للتنظيم".

اللاعبات الفائزات بالمراكز الأولى

قدمت اللاعبات المشاركات في البطولة مستوى متميز ، وتضمنت نتائج البطولة فوز اللاعبة أثير الريس في المرتبة الثانية حيث حصلت على الميدالية الفضية  ، وجاءت في المرتبة الثالثة اللاعبة الجوهرة السديري ، فيما حلت في المرتبة الرابعة اللاعبة ندى زيدان ، وجاءت في المرتبة الخامسة اللاعبة مها السويلم .

من جانبه هنأ رئيس الاتحاد السعودي للإسكواش زياد التركي ، اللاعبات الفائزات بالمراكز الأولى مشيراً إلى أن البطولة النسائية هي الأولى على المستوى المحلي وهي باكورة برامج اتحاد الاسكواش في الجانب النسائي ، كما أشاد التركي بتفاعل الفتيات وإقبالهن على المشاركة في البطولة الأولى ، متمنياً أن يستمر الإقبال في البطولات المقبلة لإعداد جيل جديد من اللاعبات لتمثيل السعودية في كافة المحافل الدولية خلال المرحلة المقبلة .

16 سعودية اجتزن اختبارات الاتحاد السعودي للإسكواش

يُذكر بأن 16 مدربة سعودية اجتزن اختبارات الاتحاد السعودي للإسكواش خلال الدورة التمهيدية النسائية الأولى ، التي أُقيمت خلال شهر يناير المنصرم ، بالتعاون مع جامعة الملك سعود في الرياض ، وبحضور أضوى الدخيل عضو مجلس إدارة الاتحاد ، والتي أثنت على النجاح اللافت للدورة الأولى والتفاعل من قبل المتدربات وحماسهن للمشاركة فيها ، مؤكدة أن الدورة هي باكورة برامج اتحاد الاسكواش للاعبات ، والتي اعقبها إقامة البطولة الأولى للنساء متمنية أن تسهم هذه الدورة في تقديم لاعبات سعوديات يمثلن السعودية في كافة المحافل الدولية.