الشيخ محمد بن راشد يفاجئ طفلة عراقية قبلت علم الإمارات في الملعب

في لفتة إنسانية أشاد بها كثيرون، كرّم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، الطفلة العراقية سارة عبدالرحمن خشمان "12 عاما"، والتي وقفت بكل حب، لتشجيع منتخب الإمارات في بطولة كأس آسيا 2019، والمقامة حاليا في الدولة.

الشيخ محمد بن راشد يفاجئ طفلة عراقية

الشيخ محمد بن راشد يوقع على علم الإمارات

ونشر الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، فيديو تكريم الشيخ محمد بن راشد للطفلة العراقية سارة عبدالرحمن، حيث فاجأحاكم دبي الطفلة والتقى بها وأهداها نسخة موقعة من أحدث كتبه، وقال الشيخ محمد في الفيديو موجها حديثه للطفلة: سعدت لما رأيت الابنة تقبل العلم، العلم علمك وهذا البلد بلدك.

وكان الشيخ محمد قد شاهد سارة في لقطة تلفزيونية وهي تقبل علم الإمارات احتفالا بتسجيل هدف في مرمى أستراليا، حيث كانت في الملعب برفقة والدتها وشقيقته امريم، واحتضن الشيخ محمد الطفلة سارة، كما أهداها نسخة من كتابه "قصتي"، ووضع توقيعه على العلم الذي قبلته الطفلة في الملعب.

سارة عبدالرحمن خشمان طالبة مقيمة في عجمان

الشيخ محمد بن راشد مع عائلة سارة عبدالرحمن

يشار إلى أن سارة عبدالرحمن هي طفلة عراقية، تقيم مع أسرتها في عجمان منذ عام 2006، وتدرس بالصف العاشر في إحدى مدارس الشارقة، والدها الدكتور عبدالرحمن خشمان، طبيب، ووالدتها الدكتورة ابتسام شياع الكعبي، أخصائية نساء وتوليد.

الإمارات إلى نصف نهائي كآس آسيا 2019

تأهل منتخب الإمارات إلى نصف نهائي البطولة التي يستضيفها، عقب فوزه على أستراليا حاملة اللقب بهدف وحيد، سجله علي مبخوت، وسيلاقي منتخب قطر في المباراة القادمة، وسيحجز الفائز منهما مكانه في نهائي البطولة الآسيوية.