تصاميم أرضيات غرف نوم عصرية

تشكل أرضيات غرف النوم فارق كبير في مظهرها الإجمالي كما أن التنوع في تصاميم الأرضيات يتركك أمام خيارات متعددة، لكل منها ميزاته من حيث الوظيفة أو الشكل لكن هذا يعتمد بالدرجة الأولى على التكلفة ثم الديكور الداخلي العام في غرفة النوم.

 تصميم أرضية فينتاج لغرفة نوم عصرية

نعرض لك بالصور مجموعة من أبرز التصاميم لأرضيات جذابة وملفتة للأنظار بألوانها وأشكالها لتستوحي منها ما يناسب منزلك وذوقك الخاص.

أفضل أرضيات غرف النوم

- ارضيات غرف نوم باركيه: تعكس الأناقة والدفء في غرف النوم كما وأنها تعطي طابع حميمي، يليق بهذا النوع من الأرضيات أن تضعي سجادة ناعمة يبرز جمالها أناقة الخشب ويناسب هذا النوع من الأرضيات غرف النوم العصرية المودرن.

-السيراميك لغرف النوم: لهذا النوع أشكال متعددة لا حصر لها منها ما ما يرسم لوحة فنية بتراصفه بجانب بعضه البعض، ومنها ما يعطي إحساس الأرضيات الخشبية ومنها ما يعتمد الأشكال القديمة بأسلوب عصري يستخدم كثيرا في غرف النوم بالأسلوب الفينتاج.

- موكيت غرف النوم: يعطي إحساسا بالدفء والبساطة والعملية. لا يناسب غرف النوم الفخمة بل يليق بالغرف ذات الأسلوب الريفي rustic أو يمكن اعتماده في غرف النوم ذات الأسلوب الفينتاج بحسب أشكاله.

-الرخام: بلمعانه المميز الذي ينعكس على ديكور الغرفة يعطي إحساسا بالفخامة بتصاميمه المتنوعة من الأشكال الفنية التي تعتمد الزخارف والرسومات وحتى الأشكال البسيطة .