شاهدي تألق هذه التصاميم عندما ترتديها فيكتوريا بيكهام

ها هي الجميلة فيكتوريا بيكهام  Victoria Beckhamتعتمد هذه الموضة من جديد وتختار التصاميم الأحب على قلبها والتي لا تتخلى عنها في أغلبية إطلالاتها الأسبوعية. واليوم تألقت بأجمل الصيحات الشتوية وتمايلت بقطع فريدة من نوعها تستوقفنا مع كل إطلالة لها.

فلنتابع من خلال الصور أجدد التصاميم التي اعتمدتها فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، لتطلعي عليها للحصول على اطلالة استثنائية.

موضة البنطلون الأحمر

بأناقة البنطلون الأحمر والقصة الواسعة التي تخفي الحذاء، تألقت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بهذا الموديل الأحب على قلبها خصوصاً مع اختيار هذا البنطلون بقصة الخصر العالي مع الجيوب الجانبية والأرجل التي تتسع من أسفل الركبة بكثير من التميّز. واللافت في هذه الإطلالة تنسيق هذا البنطلون الأحمر مع القميص الواسعة بنقشات جلد الأفعى الحيوية والمميزة بطريقة لم تخف من خلالها خصرها النحيف.

نقشات جلد الأفعى

واللافت أن فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham تختار في العديد من إطلالاتها اللون الأسود من خلال المعاطف المستقيمة والمنسدلة على الأكتاف بتميّز. كما نسّقت مع هذه الإطلالة شنطة الكلتش الصغيرة والمزخرفة بنقشات جلد الأفعى. فبدت في غاية الأناقة بهذه الصيحات الشتوية والملفتة بتفاصيلها وقصاتها.

ما رأيك بهذه الإطلالة التي اختارتها فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham ؟ هل أعجبك تنسيقاتها الأخيرة في عالم الموضة العصرية التي تمايلت بها؟