أجمل الإطلالات الجمالية في اليوم الأول ضمن أسبوع الهوت كوتور

غصّ اليوم الأول من أسبوع الهوت كوتور الخاصة لربيع وصيف 2019 بالعديد من الصيحات الجمالية التي تستحق التوقف عندها. فبين جمال الآيلاينر والظلال البرونزية الداكنة وتسريحات الشعر العصرية، حاولت الدور العالمية الخروج عن المألوف وطرح صيحات لم يسيق أن شاهدناها من قبل.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي أجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي لفتت أنظارنا في عروض الهوت كوتور لربيع وصيف 2019.

مكياج برونزية ومات

مكياج برونزي ساحر لصيف 2019 بأسلوب جورج حبيقة ‏Georges Hobeika

بتفاصيل جمالية ساحرة، لفتنا صيحة المكياج البرونزي مع الظلال البنية المات التي جعلت سحبة العينين أوسع وأكثر جاذبية. فحرصت دار جورج حبيقة Georges Hobeika على اختيار رسمات العيون الساحرة لصيف 2019 من خلال الظلال المات البرونزية والمات بأسلوب مسحوب الى الخارج مع إضاءة الجهة الداخلية من الجفون العليا باللون الذهبي الساحر الذي يجعل المكياج بارزاً. كما لم يتردّد بتوحيد لون البشرة والتركيز على أحمر الشفاه الطبيعي واللماع.

رسمات الآيلاينر الساحرة

رسمات الآيلاينر الساحرة في عرض ديور ‏Dior

كما يمكنك اختيار لصيف 2019 رسمات الآيلاينر الساحرة. فطبّقي أجمل الصيحات الجمالية التي تم طرحها في عرض ديور Dior مع الآيلاينر الآسود المسحوب بأسلوب عصري وغريب. فأتت عيون العارضات مميزة مع الخطوط الرفيعة والهندسية على كامل سحبة الجفون العليا والسفلى للعينين، مع الخطوط المنسدلة قليلاً، ليتم وضع حبيبات الستراس بكثير من التميّز. ولفتنا في عرض طوني ورد Tony Ward التركيز على الخطوط الملونة والعريضة على الجفون العليا بأسلوب السموكي، وأتى بعضها غريباً برسمات ملونة جريئة.

تسريحات شعر عصرية

تسريحات شعر فاخرة في عرض Iris Van Herpen

أما تسريحات الشعر فلفتت أنظارنا في اليوم الأول من عروض الهوت كوتور خصوصاً بعد مشاهدة عرض Iris Van Herpen وطرح جرأة الغرة الأمامية المنسدلة على كامل الجبين مع صيحة الأطراف الملونة من الأسفل بطرق عصرية لم نشاهد مثلها من قبل في عالم تسريحات الشعر. بدورها طرحت دار جورج حبيقة Georges Hobeika صيحة تسريحات الشعر الجانبية مع الغرة الجامدة والريترو التي تظهر أنوثة المرأة بشكل استثنائي.

بجرأة ساحرة، واكبي أجمل الصيحات التي لم نشهد مثلها في اليوم الأول ضمن أسبوع الهوت كوتور لصيف 2019.