مجموعة رالف أند روسو للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2019

هلا جرجورة

مجموعة رالف أند روسو للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2019

تابعنا في أول يوم من أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتر Haute Couture لموسم ربيع وصيف 2019 عرض دار “رالف أند روسو” Ralph‪&Russo ودائماً ما تكون مجموعات الدار محطاً للأنظار وينتظرها عشاق الموضة بفارغ الصبر، حيث أن التصاميم دائماً تكون مُبهرة وفاخرة تجمع بين الأنوثة والعصرية.

وهذا الموسم شاهدنا أيضاً مجموعة لافتة استوحيت بشكل أساسي من الحضارة المكسيكية، وحتى أن فرقة غنائية مكسيكية قامت باستقبال الضيوف، وقد ضمت العديد من التصاميم اللافتة التي اتسمت بالفخامة‪.

افتتح العرض بتشكيلة من البدلات الرسمية الأنيقة التي تنوعت ألوانها بين الأخضر والأبيض أو الزهري، ومن ثم شاهدنا مجموعة من الفساتين القصيرة والميدي لتتبعها تصاميم فساتين السهرة المميزة التي اشتهرت بها الدار والتي نتوقع أن نشاهد عدد كبير منها على السجادة الحمراء في موسم الجوائز.

الكريستال والخيوط البراقة والشراريب كما الريش والكشكش زينت التصاميم وأضافت لها لمسات لافتة، وقد تنوعت لوحة الألوان بشكل لافت بين الدرجات الحيوية ودرجات الباستيل الناعمة إضافة إلى الأسود والأبيض وبعض الألوان المعدنية العصرية.

ترافقت المجموعة بتشكيلة من الإكسسوارات المميزة وقد لفتتنا بشكل خاص القبعات الكبيرة، والقفازات المصنوعة من التول والمشكوكة بحبات الكريستال البراقة، كذلك الأحذية الفاخرة ذات الكعب العالي.

اختتم العرض مثل العادة بفستان زفاف مميز قدمته عارضة الأزياء الشهيرة “السا هوسك” Elsa Hosk.

تشكيلة مميزة قدمتها دار “رالف أند روسو” Ralph‪&Russo في أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتر Haute Couture لموسم ربيع وصيف 2019 شاهدي الصور وأخبرينا رأيك بها.