سعوديات أبدعن بمشاريعهن المتنوعة على المواقع الاجتماعية

البدء في مشروع خاص قد يكون صعب في بدايته كأي مشروع لكن المرأة السعودية أثبتت بأن الصعوبات أحيانا تكون دافع للنجاح وتحقيق الطموح وهو ماحققته مجموعة من السيدات السعوديات لإنشاء علاماتهم التجارية الخاصة على الشبكة العنكبوتية .

سعوديات أبدعن بمشاريعهن المتنوعة

جيمي تي شيرت

ولاء فاضل سعودية عشقت التصميم على الملابس لتخصص مشروعها في هذا المجال وهي الآن تمتلك مؤسستها الخاصة وهي مؤسسة ‎‎@geminitshirts وتصف ولاء منتجاتها بأنها علامة سعودية، تعبر عن أصحابها في بعض الأوقات ، وتم اختيار مشروعها في 2015 من فوربس كأحد رواد الأعمال الأكثر إبداعا في المملكة .

منتجات مزن

مزون أشقر صاحبة مؤسسة @mznbodycare وهي منتجات طبيعية للعناية بالبشرة ومصنعة بأيدي سعودية ، وتعد منتجاتها خالية من المكونات الكيميائية الضارة الموجودة في أغلب المنتجات المتوفرة بالسوق و هي منتجات مصنوعة من مكونات مختارة بعناية للحصول على أقصى استفادة للبشرة  .

قرطاسية سين

سارة الغامدي صاحبة علامة قرطاسية سين @seendesign ، وهي ماركة محلية للقرطاسية والهدايا بنمط عربي ورسوم ملونة. انطلقت سين من السعودية في أواخر عام 2012 وتباشر المصممة ساره تصاميمها من التراث العربي، وتمزجها بطابع عصري ملون، لتتحول إلى لوحات فنية صغيرة، فمنتجات سين تتحدث العربية وتأتي بتصاميم مميزة لتسد ثغرة في عالم القرطاسية في السوق المحلي.

مؤسسة وردات

نوره الحارثي صاحبة مؤسسة وردات @WardatStore ، و هو المتجر الأول من نوعه في المملكة لبيع منتجات الورد الطائفي الأصلية والتي تصدر من المصنع إلى المنزل، انتقت نوره أجود المنتجات من أجود المصانع المشهورة بتقطير الورد وصناعته في الطائف منذ القِدم. 

زهور الميس

المدربة العالمية ومنسقة الزهور ميس الرواجح صاحبة مؤسسة  ‎‎‎@almays_flower وهو أول متجر لتنسيق الزهور باداره نسائيه سعوديه وبإشراف ميس ، وتعمل على توفير الزهور الطبيعية وتنسيقها ليعبر بها أصحابها عن شكرهم وامتنانهم لمن يحبون ، كما تقدم ميس أيضا ورش عمل تدريبية في تنسيق الورد في مختلف مدن المملكة .