سيرين عبد النور تكشف ملامح شخصيتها في "الهيبة 3" ..بالفيديو

كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بعضاً من ملامح الشخصية التي ستطل بها في مسلسل "الهيبة" الجزء الثالث، مرجحة بأنها ستعتمد الشعر الطويل على عكس موجة الشعر القصير التي ظهرت فيها العديد من النجمات في إطلالاتهن بالفترة الأخيرة.

سيرين عبد النور متشوقة للهيبة 3

تصريح سيرين عبد النور جاء خلال لقاء لها في برنامج "ذا إنسايدر" الذي يعرض على شاشة قناة دبي، ولفتت الى إنها قرأت نحو 80 في المئة من مشاهدها بمسلسل الهيية، وأنها تشعر بالفضول لمعرفة ما سيحدث في الحلقات النهائية.

وحول عما اذا كانت ستغير من لوكها ، رجحت الاطلالة بالشعر الطويل بدون أن تغير لوكها بشكل جذري موضحة بأن تغيير الإطلالات لا يليق كثيرا بملامحها.

سيرين عبد النور ومشاهد جريئة

وفي نفس السياق، ذكرت سيرين عبد النور خلال لقاء معها على تلفزيون "او تي في" بأنها ستظهر بمشهدين جريئين في مسلسل الهيبة، سيراها المشاهد لأول مرة بصورة مختلفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CyrineAbdElNourFan Page (@sabine.cyrinefanpage) on

وكانت سيرين قد انطلقت مع تيم حسن بتصوير أولى المشاهد من العمل في أحد المناطق الجبلية اللبنانية وسيحمل الجزء الثالث عنوان "الهيبة الحصاد" ويتولى إخراجه السوري سامر البرقاوي.

في المقابل، تناقل فانز سيرين عبد النور ملخص سيناريو الحلقة الأولى من الجزء الثالث مشيرين الى أن "عليا" زوجة "جبل" ستقتل بإنفجار بينما يهرب "جبل" نحو بيروت ويلتقي بـ سيرين عبد النور حيث تنطلق قصة حبهما.