تألقي باطلالة ساحرة ليوم الحبّ مع Benefit Cosmetics

مع اقتراب يوم الحب 2019، لعلّك تسارعين لإتمام بعض الترتيبات في اللحظات الأخيرة، أمّا في ما يتعلّق بحاجبيك ومكياجك فلا يجب عليك أن تقلقي على الإطلاق! فلدى "بنفت كوزمتكس"Benefit Cosmeticsما تحتاجين إليه.

قبل البدء بوضع المكياج، أناحرصي على أن يكون حاجبيك نظيفان وخاليان من الشعر الزائد، فمن شأن ذلك استكمال إطلالتك! قد تتساءلين "أين" يمكن أن تحصلي على هذه الخدمة، والإجابة سهلة! ما عليك سوى أن تقصدي صالون "بنفت كوزمتكس"Benefit Cosmetics للعناية بالحواجب Brow bar.

وبفضل مجموعة العناية بالحواجب Brow Collection من "بنفت كوزمتكس"Benefit Cosmetics، ستجدين كلّ ما قد يحتاج إليه حاجباك! ثمّة مستحضرات ملائمة لجميع الحواجب ومختلف الأذواق، تتنوّع ما بين كريمية وبودرة، وتناسب الحواجب الداكنة أو الفاتحة، أي أنك ستجدين مستحضر الحواجب المفضّل بالنسبة إليك باللون الذي يلائمك!

أما لتنفيذ الإطلالة الساحرة في يوم الحبّ،فاتبعي الخطوات التالية مع منةالعبد،خبيرةالحواجبفي "بنفتكوزمتكس"Benefit Cosmetics:

فلنبدأ هذه الإطلالة بوجه نظيف! استعيني بغسولك المفضّل لغسل وجهك قبل تنفيذ الخطوة الثانية!

الآن وقد بات وجهك نظيفًا وجاهزًا، سنباشر عملية التغطية! لا تتطلّب هذه الإطلالة تغطية قوية، ويكفي توحيد البشرة بواسطة مستحضر أساس خفيف وغير لامع قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.

بعد إتمام التغطية الخفيفة للوجه، طبّقي خافي العيوب المفضّل لديك تحت عينيك، واحرصي على تثبيته بواسطة البودرة السائبة حتّى يدوم لوقت طويل من دون تشقق.

أمّا اللمسة النهائية فجريئة. استخدمي لونًا ورديًا لإضفاء لمسة لونيّة على وجهك. طبّقي قليلًا منه على الشفتين والخدّين لتورّد صحّي! من شأن ذلك تغيير إطلالتك وجعلك تبدين جريئة ومتمتعة بالصحة.

حان الآن وقت المرح والحصول على إطلالة ساحرة! استعيني بقلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow Pencil وفرشاته المخصصة للحواجب وابدأي بتمشيط حاجبيك وترتيبهما! نصيحة سريعة: يساعد تمشيط الحاجبين على رؤية الفجوات التي يتعيّن ملؤها لاحقًا.

بعد الانتهاء من ذلك، سنبدأ بملء فجوات الحواجب بأناة من خلال رسم خطوط تشبه الشعيرات الناعمة، فذلك يوحي بأنّ الحواجب أكثر امتلاءً، وأكثر ما أحبّه بشأن قلم Precisely, My Brow Pencil هو رأسه الرفيع الدقيق! يمكن بواسطته ملء جميع الفجوات مع المحافظة على المظهر الطبيعي للحاجب!ولا تنسَي أن تمشطي حاجبيك بعد الانتهاء من رسم الشعيرات لتوحيد الشكل والحصول على إطلالة طبيعية. 

لإإطلالة تدوم طويلًا ، قومي بتطبيق جِل الحواجبالملّون +Gimme Browعلى الحواجب. يكفيأنتمرريالفرشاةعلىطولالحاجبلتحديدشكلهثمبتمشيطهلدمجاللونوتعزيزه. 

أمّا الخطوة الختامية في هذه المرحلةهيإبراز حاجبيك المحدّدين والنظيفين، استعيني بهايلايتر الحواجب High Brow Pencil وطبّقيه تحت الحاجبين مباشرة، فهو يجعلهما يبدوان مرفوعَين، كما أنّ تركيبته تتّسم ببريق رائع يضيف لمسة مكمّلة لإطلالتك!

لا شيء يضفي سحرًا على الإطلالة بقدر الرموش الطويلة والآيلاينر البارز! لتنفيذ هذه الإطلالة، سنستعين بآيلاينر Roller Liner الجديد لتحديد دقيق! ابدئي برسم خطّ العين ثمّ تابعي الرسم للحصول على خطآيلاينرمجنّحمذهل!

الخطوة الأخيرة قبل الانتهاء هي تطبيق المسكارا المفضلة لديكيللحصول على الإطلالة الأكثر سحرًا على الإطلاق!

أخيرًا وليس آخرًا، الشفتان!نرغب في شفتين مخضّبتين باللون الأحمر القويّ VIVID RED للتناسب مع هذه الإطلالة. ما عليك سوى الاستعانة بأحمر الشفاه الأحمر اللون الذي تفضّلينه وتطبيقه على شفتيك!

هذه الإطلالة ساحرة وكلاسيكية معًا، وبالتالي فهي ستناسب أيّ زيّ تختارين التألق به في سهرتك.