كيف بدت إطلالات النجمات في حفل اي دبليو سي هذا العام؟

تألقت النجمات العالميات والعربيات خلال حفل اي دبليو سي للساعات IWC Watches الذي أُقيم في جينيف بالعديد من التصاميم الفاخرة والفساتين التي تليق بهذه المناسبة. لذلك لا بد من الإطلاع على أبرز هذه الصيحات العصرية التي لفتت أنظارنا.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي أي نجمة من النجمات سحرتك أكثر بإطلالاتها بأجمل الفساتين والتصاميم الراقية الموقّعة من أهم الماركات العالمية.

فساتين ساحرة وحريرية

أتت إطلالة النجمة أدريانا ليما Adriana Lima خلال حفل اي دبليو سي للساعات IWC Watches في غاية الأناقة والجمال. فارتدت فستان سهرة أحمر بقصته الطويلة والمستقيمة من توقيع دارBrandon Maxwell. فتميّز هذا التصميم بقصة الكتف الواحد الى جانب الخصر المحدّد بالقماش العريض من القماش عينه. بدورها سحرتنا إطلالة الجميلة Sonam Kapoor بتصميمين متألقين خلال حضورها هذا الحفل. فاختارت بدلة رسمية باللون البنفسجي حملت توقيع دار كالفين كلاينCalvin Klein ، الى جانب الإطلالة الثانية لها بالفستان الحريري الساحر باللون الزهري الفاتح مع طبقات الأقمشة المتعدّدة على الصدر من دارMark Bumgarner .

فساتين لماعة مع الشك

ومن الإطلالات العربية التي لفتت أنظارنا، تألق الجميلة نور عريضة بفستان أصفر طويل مع الشق الجانبي والأقمشة المنسدلة خلفها من توقيع دار نيكولا جبران. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر الجميلة هند صبري بفستان أسود طويل ملفت بتفاصيل الشك والتول مع القماش المتسدل على كتفها بكثير من التميّز. كما سحرتنا إطلالة آن هاثاواي ‏Anne Hathaway‏ بموضة البدلة الرسمية الساحرة بالقماش المخملي المضلّع واللماع من دار Giorgio Armani.