مايا دياب تشعل مسرح "ديو المشاهير" وتحتفي بذكرى رحيل منصور الرحباني..صور

عُرضت مساء أمس، الأحد، الحلقة السابعة من الموسم الثالث لبرنامج "ديو المشاهير"، والتي حلت فيها الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة على البرنامج، رفقة المطرب السوري محمد المجذوب.

الفنانة مايا دياب بإطلالات مختلفة في ديو المشاهير

مايا دياب تشارك في "ديو المشاهير"

وافتتحت مايا دياب الحلقة بأغنية "براضيني" وغنتها مع الإعلامي طوني بارود ثم قدمت أغنية "بعدو" مع ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا، وفي المرة الثالثة قدمت أغنية "تبعد عني" مع دوللي عياش مقدمة البرنامج.

إطلالات عديدة لمايا دياب في "ديو المشاهير"

كما غنت مايا دياب أغنية "حبيبي يا نور العين" رفقة الممثلة ليليان نمري التي تقمصت شخصية مغني البوب "مساري" الذي شارك مايا في الكليب، كذلك قدمت أغنية أخيرة شاركها في غنائها عدد من المتسابقين، أشعلوا بها حماس الجمهور، وأطلت مايا بعدة إطلالات مختلفة خلال الحلقة،وحرصت على مشاركة متابعيها على انستجرام بإطلالاتها.

وفي بداية الحلقة أيضًا، تذكرت مايا دياب الموسيقار اللبناني، منصور الرحباني، وتحدثت عنه بمناسبة ذكرى مرور 10 سنوات على رحيله.

سارة ابي كنعان تغادر "ديو المشاهير"

أما المطرب محمد المجذوب فقد شارك مع كل من مقدمة نشرات الطقس إلين برومانا والوليد الحلاني في الغناء خلال الحلقة، وفي النهاية غادرت الممثلة سارة أبي كنعان الحلقة السابعة من "ديو المشاهير"، وذلك بعدما حصلت على أقل نسبة تصويت.

مايا دياب برفقة المشاركين في ديو المشاهير

الجدير ذكره أن لجنة تحكيم الموسم الثالث من برنامج "ديو المشاهير" تضم كل من الموسيقي أسامة الرحباني والإعلامية منى أبو حمزة والمخرج سيمون أسمر، ومن المقرر أن يتبرع كل مشترك بالأموال المكتسبة في نهاية كل حلقة إلى أي مؤسسة خيرية يختارها.