أجمل إطلالات مكياج وشعر درة زروق في عيد ميلادها

إطلالات مختلفة بالشعر والمكياج والأزياء وكل شيء له علاقة في عالم الموضة والجمال، هذه باختصار ما نراه باستمرار من الممثلة درة زروق التي باتت رمز مهم من رموز الجمال في العالم العربي حالياً. وفي عيد ميلادها لهذا العام، تعرفي على أمل إطلالاتها الأخيرة.

أجمل تسريحات شعر درة في عيد ميلادها:

تعتبر درة من أكثر الفنانات اللواتي يخترن تسريحات شعر مختلفة باستمرار بشكل عام، ويمكنك رؤية هذا شيء من الصور والإطلالات المنوعة لها. مثلاً، يمكنها الذهاب من الشعر الناعم المفرود الكلاسيكي إلى الشعر المفرود الوايفي، إلى ربطة الشعر الصغيرة من فوق مع الشعر الوايفي.

ومن تلك الربطة إلى الربطة الأكبر وهي تسريحة ذيل الحصان، إلى تسريحة الكعكة المرفوعة، إلى الضفيرة الفرنسية وحتى أجدد التسريحات التي نزلت على ساحة الجمال وهي تسريحة الشعر المبلل. 

درة دائماً جاهزة لتجربة شيء جديد بشعرها، وهذا ما يميزها ويجعلها تتمتع بإطلالات لا تعد ولا تحصى ويمكننا التكلم عنها طوال اليوم. 

أجمل إطلالات مكياج درة في عيد ميلادها:

وبالنسبة إلى إطلالات المكياج، فهي تنوع بها أيضاً مثلما تنوع بتسريحات الشعر. لكن في النهاية، تكون معظمها تلتف حول المبدأ ذاته، وهو الآيلاينر الأسود المسحوب مع ألوان ظلال العيون الترابية المختلفة، ودرجات أحمر الشفاه النيود أو الطبيعية بشكل عام.

وعندما لا تختار هذه الإطلالة ولا تختار المكياج الطبيعي الخاص بها، درة تدهش الجميع بإطلالات المكياج السموكي الداكنة التي تليق بها بشكل لا يعقل ويكمل إطلالتها بأجمل طريقة ممكنة، وبالتأكيد مع أحمر الشفاه النيود والكونتور الهاي لايت المثالي كما ترين بالصور.