الكشف عن المشهد المرعب المحذوف من فيلم Bird Box..صور

تم كشف النقاب عن وحش Bird Box ذي الوجوه الغريبة، حيث كشف النحات المسؤول عن صورة الطفل الذي كان سيلاحق ساندرا بولوك في مشهد من الفيلم.

من شاهدوا فيلم الرعب على  Netflix وهو فيلم Bird box يدركون أنك لن ترى في الواقع " مخلوق الكابوس " الذي نزل الأرض في أوقات مروعة.

 

أندي بيرغولتز نحات المؤثرات الخاصة المكلف بصياغة المخلوق الكابوسى كشف عنها أخيراً، حيث نشر  الصور الخاصة بالنماذج التي صنعها للفيلم.

أندي بيرغولتز نشر صور في حسابه على Instagram  للمخلوق الذي تم استخدامه في مشهد تم قطعه لاحقًا من الفيلم، بحسب ديلي ميل.

في مقالة طويلة، أوضح المصمم والنحات التلفزيوني ، أن إبداعه كان من المقرر أن يظهر عندما واجهت شخصية ساندرا بولوك كابوسًا أثناء تسلسل الأحداث.

يقول أندي، "ضع في اعتبارك أن" الرؤية "القاتلة التي تراها كل شخصية ستكون مختلفة على الأرجح من شخص للأخر، وقد ظهر هذا الوجه في" مشاهد" حلم / كابوس "مقصوص من مشاهد شخصية ساندرا بولوك.

تم تصميم هذا المخلوق بشكل فريد لترويع شخصية ساندرا وهي حامل في بداية الفيلم،  فرضية الفيلم هي أن أي شخص يرى الرؤى يريد قتل نفسه على الفور، مما يؤدي إلى تفشي الانتحار في جميع أنحاء العالم. ونتيجة لذلك ، فإن الناجين يلبسون عصابة على العينين لحماية أنفسهم.

شرح برغولتز: "بالنظر إلى حالتها الحامل من خلال الفيلم، شعر المنتجون أن كابوس ساندرا سيكون له علاقة بمخلوق طفل يهاجمها.

ويقول برغولتز  "لقد قمت بنحت ما لا يقل عن 3 أو 4 تصميمات مختلفة  قبل الموافقة عليه، والذي بدأ كمظهر أكثر عدوانية ، وقد تم تعديله ليكون أكثر دقة في النهاية، كما كان من دواعي سروري أن أرسم الأطراف الاصطناعية النهائية قبل إرسالها ، ليتم ارتداؤها وأدائها.