أحداث لا تنسى في حياة نادين الراسي خلال العام الماضي وتستقبل 2019 بأزمة جديدة

نادين الراسي واحدة من النجمات اللاتي مررن بأزمات عدة خلال العام الماضي، ولازالت المشاكل تطاردها حتى مع الأيام الأولى في العام الجديد 2019، فلاقت نادين في بداية العام انتقادات شديدة بسبب مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام في ليلة رأس السنة.

نادين الراسي من احتفال راس السنة

احتفال رأس السنة 

ووصف البعض إطلالة الفنانة اللبنانية نادين الراسي بالجريئة، بالإضافة إلى انتقادهم لرقصها مع ابنها الأكبر، لكن لم يمر ساعات على الفيديوهات التي نشرتها نادين إلا أن جمهورها فوجئ باختفاء حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام وتويتر" وتغيير أسمائهما لاسم آخر، حيث تعرضت الحسابات للقرصنة ولم تستطع نادين استعادتها حتى الآن.

نادين الراسي وابنها

ضرب ابنها لها

لم تكن تلك الأزمة فقط التي مرت بها النجمة اللبنانية مؤخرًا، لكنها كانت حديث الجميع بسبب علاقتها المتوترة بابنها، حيث كانت قد أعلنت في فترة سابقة عن تعرضها للضرب من قبل ابنها الأكبر مارك، وذلك في تسجيل صوتي، وقالت حينها إنها لم تعد قادرة على تلبية طلبات ابنها المادية كما أنه سرق سيارتها.

الفنانة نادين الراسي

ابن نادين الراسي يرد على اتهامات والدته

لكن ابنها سرعان ما رد على اتهام والدته له وأكد أنها تعاني من أزمة نفسية وتحتاج لعلاج، كما انه أنقذها مؤخرًا من محاولة الانتحار، وبعدها فاجئت نادين الراسي متابعيها بتلميح عن اعتزالها الفن ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت: "شكرًا لكل محب وكل من دعم مسيرتي الفنية وكل من استفذني لأقدم الأفضل.. الآن حان وقت الوداع"، دون أن يتأكد جمهورها حتى الآن من جديتها في الأمر.

أزمات نادين الراسي في 2018

نادين الراسي في أزمة مالية 

من أبرز الأحداث التي مرت بها نادين الراسي أيضًا في عام 2018، مرورها بأزمة مالية، تحدثت عنها في أحد البرامج التي حلت ضيفة فيها مؤخرًا، حيث انهارت من البكاء وقالت: "أهلي تخلوا عني وليس معي أموال"، حيث أكدت أنها بعدما أنفقت الكثير من الأموال على أسرتها وقامت بشراء الهدايا الضخمة لهم، تخلوا عنها في أزمتها المالية ولم يقفوا بجانبها، لافتة إلى أنها عندما طلبت المساعدة منهم اتهمومها بالمرض.