جورج وسوف يطرد واحد من جمهور حفله في رأس السنة..فيديو

في تصرف أثار الجدل بين جمهوره ومتابعيه، قرر المطرب جورج وسوف طرد واحد من جمهوره في حفله الذي أحياه تزامنًا مع احتفالات رأس السنة الجديدة، في العاصمة الأردنية عمان.

جورج وسوف يطرد أحد جمهوره من حفله

جورج وسوف يطرد أحد جمهوره من حفله

تصرف جورج وسوف الذي أثار الجدل، كان بسبب أن الشخص الذي يحضر حفله يدخن السجائر داخل القاعة، ما جعل جورج يتوقف عن الغناء ويطالب هذا الشخص بإطفاء السيجارة أو مغادرة قاعة الحفل، وبعدها عاود الغناء مرة أخرى.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو من الحفل الذي خرج فيه جورج وسوف عن شعوره وقرر طرد أحد جماهيره من الحضور.

جورج وسوف وعاصي الحلاني

وكان جورج وسوف قد التقى المطرب عاصي الحلاني في عمان قبل حفله، حيث نشر عاصي صورًا تجمعه به وعلّق عليها قائلًا: "اللقاء مع أخي جورج وسوف في جو من الفرح والمودة والصدق والكلام الطيب والحديث عن الماضي الجميل وذكريات الأيام الحلوة وعن الموسيقى الجميل.. دائمًا الحنين بيرجعني لأول لقاء مع أبو وديع سنة ١٩٩٠ وعلاقتي معه استمرت ولن تتغير لأن الناس الأوفياء هم من يحافظون على أحبائهم".

وقام جورج وسوف بالرد على تلك الكلمات حيث نشر صورًا أخرى من لقائه مع عاصي الحلاني وعلق: "عندما نلتقي في عمان بنهاية العام.. أحلى لقاء في عمان قبل نهاية 2018"

جورج وسوف يطرح "ملكة جمال الروح"

يذكر أن الفنان جورج وسوف قد طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "ملكة جمال الروح" وهي من كلمات محمود عبد العزيز وألحان أمجد العطفي وتوزيع طوني سابا وإخراج جاد شويري.