شعار كأس آسيا الإمارات 2019 يزين جوازات المسافرين

أعلنت اللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس اسيا 2019 الإمارات بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عن مبادرة جديدة.

حيث ينال بموجب المبادرة الجديدة جميع المسافرين القادمين والمغادرين عبر مطارات الدولة الرئيسية بأختام دخول وخروج تحمل شعار "كأس آسيا الإمارات 2019" على جواز سفرهم طوال مدة البطولة.

وتمتد مباريات البطولة من 30 ديسمبر وحتى فبراير 2019 وتاتي تلك الخطوة من أجل توسيع الاحتفال باستضافة البطولة إلى جميع الجنسيات والثقافات من مختلف أنحاء العالم والمسافرين عبر الإمارات.

51 مباراة كروية

يأتي هذا فيما تضع دولة الإمارات لمساتها الأخيرة استعداداً لانطلاق البطولة التي ستشهد 51 مباراة موزعة على ثمانية ملاعب عالمية.

وتلعب مباريات البطولة في أربع مدن مستضيفة هي العين وأبوظبي ودبي والشارقة وسط ترقب عالمي لإنطلاق تلك البطولة الكروية الشهيرة.

شعار البطولة على جوازات المسافرين

وقال عارف العواني مدير البطولة: يمثل تقديم تذكار خاص بوضع شعار البطولة على جوازات المسافرين من مختلف أنحاء العالم عبر مطارات الدولة خطوة جديدة ضمن برامجنا التي تعكس اعتزازنا بتنظيم البطولة وتؤكد التزامنا المتواصل بتحقيق أهدافها بتلاقي كافة شعوب القارة عبر كرة القدم في وطن التسامح الإمارات.

مبادرات مهمة

وأكد العواني في تصريحاته الصحفية: حريصون في اللجنة المحلية العليا على تقديم المبادرات المهمة التي تحقق الإضافة والإبهار التنظيمي للبطولة، ومن خلال هذه المبادرة سنسهم في توسيع أهداف البطولة والوصول بأهدافها إلى كافة شعوب القارة، متوجهاً بخالص الشكر والتقدير للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وكافة مطارات ومنافذ الدولة.