احدث اشكال اكسسوارات العروس 2019

تُعتبر إكسسوارات العروس جزء لا يتجزأ من إطلالتها التي لا تكتمل أناقتها إلا بها. لذلك تولي عروض الأزياء العرائسية العالمية أهمية كبرى لهذه الناحية، فبرزت مؤخرا في أسبوع العروس العالمي لعام 2019 اتجاهات معينة لاكسسوارات العروس سواء للشعر أو الحذاء أو الأقراط وغيرها.

اكسسوارات شعر العروس

شهدت عروض أزياء أسبوع العروس العالمي لعام 2019 ظهور التاج مجددا كإكسسوار لشعر العروس، مما يعني أنه سيلقى رواجا في حفلات الزفاف المقبلة، خصوصا أنه يناسب العروس الملكية التي تبحث عن إطلالة فخمة تُشبه إطلالة الأميرات. ومن بين إكسسوارات الشعر للعروس التي طرحتها خطوط الموضة هذا العام القبعة البيضاء كبديل عن الطرحة لإطلالة استثنائية وأناقة مكتملة في يوم الزفاف، ومن المرتقب أن تروج هذه الموضة عند العروس التي تبحث عن إطلالة عصرية.

مجوهرات العروس

لا بد للعروس من إكمال أناقتها بارتداء المجوهرات التي تزيدها جاذبية. ويبدو أن هذا العام يفرض على العروس اختيار قطع المجوهرات البسيطة التي شاهدناها بقوة في أسبوع الموضة لعروس 2019 خصوصا مع العرائس اللواتي ارتدين فساتين بتصاميم ناعمة ورقيقة. ومثل هذه المجوهرات تجعل إطلالة العروس طبيعية وأكثر هدوء، منها طوق الرقبة البسيط والمرصع بالماس، أو السلسلة الطويلة وغيرها من الاكسسوارات.

كما حضرت في أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك الأقراط الطويلة التي يتناغم فيها الذهب مع الحصوص البراقة، إلى جانب أقراط الشراشيب، والأقراط غير المتماثلة.

اللؤلؤ أهم الأحجار الكريمة لاكسسوارات العروس

ويُعتبر اللؤلؤ أحد أهم الأحجار الكريمة لاكسسوارات عروس 2019 سواء في التيجان أو أطواق الرأس أو حتى القفازات الخاصة بالعروس.

وماذا عن الحذاء؟

إذا كنت ترغبين بمواكبة صيحات الموضة العرائسية فإننا ننصحك باختيار حذاء مرصع بالأحجار لانه يمنحك إطلالة عصرية سواء كان الترصيع من الأمام أو الخلف، أو على الكعب.