أبرز إختيارات النجمات للمكياج السموكي في 2018

المكياج السموكي صيحة جمالية لا تزول في كل المواسم، وإعتمدته النجمات في العام 2018 بأكثر من طريقة وباستخدام ألوان ظلال  متنوعة بين الدرجات الداكنة والترابية، وبين الدرجات الفاتحة مع الغليتر البرّاق، وبالطبع بأسلوب راعى الدمج الإحترافي والمتقن على جفون العين، مع لمسات الآيلانير أحياناً، فظهرت النجمات بالتالي، بعيون ساحرة ومفعمة بالغموض والأنوثة.

نستعرض معك أبرز إختيارات النجمات للمكياج السموكي في 2018:

مكياج سموكي بألوان داكنة

إختارت النجمات مكياج العيون السموكي الداكن القوي في الحفلات والمناسبات المسائية أو حتى جلسات التصوير، فظهرن بإطلالة جمالية فخمة مع ملامحهن البارزة والبشرة البرونزية. أما ميزة هذا المكياج، فإنه يخفي الجفون المترهلة ويكبر العيون ويبرز لونها بشكل عميق خصوصاً مع لمسات الماسكارا المكثفة. إختارت مثلا النجمة أنغام تظليل الجفن الثابت وتحت الحاجب بلون بني قريب من لون بشرتها، ثم ظللّت كامل جفنيها المتحركين باللون الرصاصي مع إضاءة مدمع العين بلمسة ظلال فاتحة لمنحها المزيد من الإتساع.

مكياج سموكي 2019

مكياج سموكي مع الغليتر

المكياج السموكي مع الغليتر كان من أكثر الصيحات التي تصدرت هذا الموسم. وكل ما عليك فعله هو تطبيق ألوان الظلال الترابية المتطابقة مع لون البشرة على كامل الجفن الثابت والمتحرك ثم إضفاء البرق المعدني، البرونزي او الذهبي أو حتى الفضي إلى عيونك حتى تبدو مضيئة أكثر. هذه الظلال تغنيك عن خطوط الآيلانير العريض، لكن يجب كسر لمعانها بأحمر شفاه بدرجات ناعمة مثل درجات النيود والوردي الطبيعي. يلائم هذا المكياج مناسبات وسهرات نهاية العام، ويمكنك تطبيقه على طريقة كل من النجمتين ديانا حداد وبلقيس فتحي.

سموكي براق

مكياج سموكي مجنح

إتبعي أسلوب النجمة هيفاء وهبي بتطبيق المكياج السموكي مع العيون المسحوبة بالظلال بشكل بارز بدلاً عن الآيلانير. ، يأتي هذا النوع من المكياج بتلوين الجفون العلوية بظلال بيج من لون البشرة، ثم تطبيق اللون الداكن على كامل الجفن المتحرك مع سحبه بالفرشاة وبرسمة احترافية على خارج منطقة العين وبإتجاه الحاجب، فيبدو وكأنه مسحوب بالآيلانير. ومن الأفضل استخدام معه ألوان الروج المحايدة الطبيعية.

مكياج هيفاء وهبي

إطلعي من خلال الصور المرفقة على إطلالات النجمات هذا العام بالمكياج السموكي، واستوحي منهن لمناسبات نهاية العام 2019.