نجمات عربيات استبدلن شعرهن الطويل بتسريحات الكاريه

لفتنا هذا العام التغيرات الجمالية التي فاجأتنا بها النجمات العربيات. فاخترن مفاجأة الجمهور باستبدال شعرهن الطويل بتسريحات شعر الكاريه الملفتة والحيوية التي جعلت إطلالاتهن ملفتة ومتجدّدة. فلا بد أن تواكبي أبرز هذه التسريحات، لتختاري منها الأنسب والأجمل لك.

شاهدي من خلال الصور كيف استبدلن النجمات العربيات شعرهن الطويل بتسريحات الكاريه الملفتة والشبابية المناسبة لجميع المناسبات.

تسريحات شعر الكاريه الويفي

اختاري تسريحات شعر الكاريه الويفي والعصري الذي يعتبر الأبرز هذا العام خصوصاً عند تطبيقه بأسلوب النجمة مايا دياب مع صبغات الشعر الأشقر والخصل المتداخلة والمجعدة بشكل حيوي. كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر الكاريه الويفي مع خصل الريترو وصبغات الشعر البني، مع إسدال الغرة الجانبية والمجعدة المسحوبة مع الشعر بطريقة ملفتة من وحي النجمة سميرة سعيد.

تسريحات شعر الكاريه الناعم

ومن الإطلالات الجمالية التي لفتتنا هذا العام وبدت مفاجئة لنا، تخلّي النجمة نادين نجيم عن شعرها الطويل واستبداله بتسريحات شعر الكاريه الناعم الذي لا يصل الى حدود الأكتاف. فهذه التسريحة بدت ملفتة للنظر وساحرة، لتظهر تسريحة الشعر بعفوية بعيدة كل البعد عن التكلفة. كما يمكنك التمثّل بالشعر الكاري مع صبغات الشعر الأسود وجرأة التسريحة الناعمة على طريقة النجمة أحلام. ومن أحدث تسريحات شعر الكاريه تلك التي اختارتها النجمة هيفاء وهبي مع اللون الأسود والغرة الأمامية المنسدلة على الجبين، لتضفي لمسة أنثوية على إطلالتها هذا العام.

إذا كنت تبحثين عن الشعر الكاريه بقصات بارزة، اختاري الموديل الذي يعجبك لابراز ملامح الوجه مع التدرجات التي تأتي ساحرة بأسلوب النجمات العربيات .