سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان..الفنانة الكبيرة تخسر أمام الممثل ‏الشاب!‏

الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز باتت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد حلقتها في برنامج "هذا الصباح" على قناة إكسترا نيوز المصرية، ورغم أهمية اللقاء، وإطلاقها مجموعة من التصريحات اللافتة حول علاقتها بالفنانة الراحلة فاتن حمامة، وكذلك الأيام الأخيرة في حياة زوجها الكاتب الكبير الراحل محفوظ عبد الرحمن، ولكن الجدل صاحب فقط عبارة واحدة قالتها متعلقة برفضها أن تقوم بدور والدة الفنان الشاب محمد رمضان في أي عمل فني!

سميرة عبد العزيز تسخر من محمد رمضان؟

سميرة عبد العزيز ردت بضيق على سؤال حول إمكانية أن تلعب دور والدة بطل "الأسطورة وابن حلال ونسر الصعيد"، وقالت بلهجة حانقة :"أنا ماخلفش ده"، في إشارة إلى الممثل البالغ من العمر ثلاثين عاما والذي حقق نجاحات كبيرة في السينما والتليفزيون والمسرح، واكتفت باستنكارها أن تقدم دور أم له، وأشارت له بـ"ده".

رغم أن الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، معروفة بترفعها عن السجالات والقيل والقال في الوسط الفني، ولكنها صدمت جمهورها بطريقتها في الحديث عن الفنان محمد رمضان، وخسرت كثيرا بسبب هذه "السقطة"، حيث كان يمكنها أن تعبر عن رأيها به بل وتنتقده صراحة، ولكن بطرق أخرى تبدو أكثر قبولا.

محمد رمضان يتجاهل سميرة عبد العزيز ويسخر من محمد فاضل؟

حتى الآن لم يعلق محمد رمضان على الموقف، ولكنه اكتفى بتعليق على رأي المخرج الكبير محمد فاضل به والذي وصفه بأنه ظاهرة وقتية وستنتهي سريعا، حيث علق محمد رمضان أيضا بطريقة لم تعجب البعض، وقال له "ربنا يديك طولة العمر"، وهي عبارة بدا من خلالها وكأنه يسخر من شيخوخة المخرج الشهير.

الفنان محمد رمضان

اللافت أن محمد فاضل انتقد محمد رمضان بقسوة، في حين أن زوجته الفنانة فردوس عبد الحميد تشير إلى أنها تعتز بدور والدة محمد رمضان في مسلسله "الأسطورة"!