افكار بوفيه حفلات الزفاف مستوحاه من أجواء شتاء 2019

هل تبحثين عن أفكار مميزة لتزيين بوفيه حفلات الزفاف مستوحاه من أجواء شتاء 2019 ؟ لا تقلقي ففي معرضنا أعلاه العديد من الصور و الافكار المميزة التي يمكنك إعتمادها لتزيين طاولة الطعام و الحلويات التي ستقدم خلال الحفل بطريقة جذابة و مثالية و التي تتضمن مختلف أنواع الضيافة لكي يختار المعازيم منها.

إحرصي أولاً على تنسيق طاولة الطعام في حفلات الزفاف مع ديكور الزفاف عموماً من جهة اللون و ثيم الزفاف.

ننصحك بالإعتماد على غصون الأشجار و جذوعها كديكور، حيث يمكنك تزيين يوفيه حفلات الزفاف بجذوع الأشجار أو الشموع حيث ستتناغم هذه الجذوع مع أجواء الشتاء و اللون الابيض و الازرق و الاحمر.

أما إذا كنت من عشاق الطابع الريفي و الفينتاج، يمكنك تزيين طاولات الطعام زيّني بالخشب و شراشف الدانتيل و الطاولات القديمة، و أضيفي العديد من الأكسسوارات فاختاري الورود داخل الزجاجات الدائرية و المربعة و غيرها من الأغراض القديمة.

و من النصائح التي يمكنك اتباعها للحصول على طاولات طعام منسقة، ننصحك بعرض الحلويات و الطعام على الطاولة بارتفاعات و مستويات مختلفة، كأن تضعي الأطباق التي تضّم أعلى قطعة في الوسط ثم تقومي بالتدرج في الارتفاعات.

تصفّحي بالصور مجموعة من اجمل افكار بوفيه حفلات الزفاف مستوحاه من أجواء شتاء 2019 ، و استوحي منها الأسلوب الذي يلائم فرحك الشتوي. فهل أعجبتك هذه الأفكار؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.