تهديدات متبادلة بين دريك وكاني ويست و كيم كارداشيان تدخل على الخط

دريك Drake يعزز الأمن في منزله في جنوب كاليفورنيا وسط عداء مرير مع كاني ويست Kanye West ... الذي يعيش في نفس الحي وكيم تدخل على خط النار لتدافع عن زوجها.

كيم كارداشيان خاضت في نزاع زوجها كاني ويست مع دريك، حيث أن دريك قد "عزز" الأمن في منزله حيث يعيش كاني في نفس الحي. بحسب TMZ، ووفقاً لصحيفة publication ، فإن مغني الراب الكندي ، 32 عاماً ، لديه حارسان شخصان جديدان على الأقل يقفان خارج منزله في جنوب كاليفورنيا.

كما زعمت publication أن سيارة SUV متمركزة خارج منزل درايك  وقالت إن الأمن المتزايد بسبب قرب منزل دريك من منزل كاني ويست وسط عداء شديد بينهما في الفترة الأخيرة.

اشتد الخلاف بين الثنائي دريك وكاني بعد أن أمضى كاني مساء الجمعة في نشر تغريدات حول ما زعم أنه "تهديدات" وجهها له دريك.

وكتب كاني في تغريدة : "دريك حاول تهديدي. "، ثم قال في تغريدة أخرى دون ذكر كلمة دريك '' إذا حدث أي شيء لي أو لأي شخص من أفراد عائلتي فأنت أول مشتبه به"، وكتب كاني في آخري: "لا تهدد أبدا نورث ساينت و شيكاغو".

 

أما كيم كارداشيان فقد دافعت عن زوجها بكل قوة في أكثر من تغريدة موجهة كلامها إلى دريك قائلة " إياك أن تهدد زوجي أو عائلتي، لقد مهد الطريق ليكون هناك دريك".

وقتلت كيم في تغريدة أخرى " زوجي هو ألمع شخص قابلته، هو أكثر شخص عبقري قابلته، لقد كسر العديد من القواعد، سواء في الأزياء، أو الأداء على المسرح.. وسوف يستمر في تغيير العالم ".