تايلور سويفت في عيدها ..جمال متألق على مر السنوات

عندما نتحدث عن الجمال الهوليوودي المتألق على مر السنوات بدون مطبات، لا يمكننا إلا أن نذكر الشقراء تايلور سويفت  Taylor Swift التي يتزامن عيد ميلادها هذا العام مع حصول ألبومها reputation على المركز الأول في قائمة بيلبورد Billboard للعام 2018.

وبمناسبة عيد ميلاد النجمة تايلور سويفت اليوم حيث تتم عامها الـ29، نستعرض معكم أبرز إطلالاتها الجمالية وأسرار أسلوبها بالمكياج وتسريحات الشعر:

مكياج مشرق وجذاب

النجمة الأميركية تايلور سويفت تعشق الظهور بمكياج يضيء ملامحها الطبيعية بالبشرة النقية الفاتحة والعيون المحددة بالآيلانير خاصة رسمة العيون القطنة المسحوبة مع لمسة جريئة ومشرقة بالروج الأحمر الحيوي، وهو أسلوب يتناغم جدا مع جمالها الأوروبي الرقيق واشتهرت به كثيرا في بداياتها، إلا أنها كسرت في السنوات الماضية من روتينها هذا بالإتجاه نحو رسمات المكياج النيود بالشفاه العارية والعينين الدافئة بالظلال الباستيل او الداكنة مع الماسكرا السوداء التي تمنح نظراتها عمقاً وثقة بالنفس.

تايلور سويفت

من أسرار تطبيقها لأحمر الشفاه الصارخ وثباته طيلة اليوم، استخدامها طبقتين من أحمر الشِّفاه بينهم طبقة من البودرة، أي أنها تقوم بوضع طبقة من أحمر الشِّفاه الجاف، وتثبتها بمنديل ورقي، ثم تضع طبقة من البودرة على المنديل، وتضغط به على الشِّفاه، وتمرر بعدها طبقة أخيرة من الروج الأحمر اللامع.

جمال بشرتها الخالية من الشوائب ومن علامات التقدم بالسن، يكمن سره من خلال عدم استغنائها على الإطلاق عن كريم الحماية من أشعة الشمس وكريم ترطيب الليل قبل النوم الذي يعيد للبشرة نضارتها وحيويتها، كما تستخدم ماسك زبدة الشيا لبشرتها.

تسريحات وقصات شعر متجددة

يكمن تألق الشقراء تايلور سويفت خلال سنوات شهرتها في حرصها الدائم على إظهار خصلها الشقراء بأجمل الطرق الملائمة لعمرها، وتنويع تسريحاتها في مختلف المناسبات. فهي تميل إلى تغيير أسلوب شعرها بصيحات أنثوية لافتة وناعمة مع تمسكها كثيراً بإسدال الغرة الخجولة على جبينها. فنرأيناه بتسريحات الشعر الطويل المموج او الكيرلي، أو المنسدل مع الغرة المستقيمة، مرورا بقصات شعر البوب العصرية، الى تسريحات الشعر المرفوع بأناقة مع الضفائر الملتفة، والشينيون الراقي.

تسريحات شعر تايلور سويفت

تصفحي في الألبوم المرفق، أجمل إطلالات تايلور سويفت، واستلهمي منها اسلوبها الجمالي المميز.