خلافات نادين الراسي مع طليقها تتأزم: "ولادي ممنوعين يحكوني"

مشاكل نادين الراسي الشخصية عادت الى الواجهة مجدداً بعدما أطلقت نداء استغاثة لرؤية طفليها "مارك ومارسيل" من طليقها الممثل جيسيكار أبي نادر.

نادين الراسي محرومة من صوت ولديها

وأعربت نادين الراسي عن حزنها الشديد واستيائها لحرمان زوجها لها من رؤية وسماع صوت طفليها، فغردت قائلة على تويتر :" ولادي بيعشقوني بسّ ممنوعين يحكوني حتّى الخطّ العادي قطعوه! شو هوّي قرار القاضية اللي أخد الولاد عأساسه من مدرستن ؟ ليه تمنّعت تسليمي القرار؟ بشو اتّهمني ؟ و أي قاضي بيسلّم طرف و بيتمنّع تسليم الآخر ؟ و لليوم من ٢٢ أوكتوبر مش سامعة صوتُن و إلي الحضانة !! #العدل #كفى_اختبارا_لصبري".

 ويبدو من تغريدات نادين الراسي بأن زوجها جسيكار أبي نادر بدأ بالطعن في حضانتها لطفليهما بعدما كانت قد نجحت قبل نحو سنة في الحصول على حق حضانتهما من المحكمة عقب خلافات ومشاكل كبيرة بينها وبين زوجها.

نادين الراسي مشتاقة لأبنائها

وقبل يومين، نشرت نادين الراسي فيديو مؤثر ظهر فيه طفلها مارسيل وهو يعبر لها عن اشتياقه لها أثناء انتظارها سابقا للعودة من عملها، بينما يقبع اليوم في حضن والده، وعلقت قائلة :"إذا كنت إتأخّر بالشغل هيك كنت تنام يا كوكي هلّق كيف إلك ٧ أسابيع عم تنام بلايي يا ماماااااا و مارسيلّو يا عمري يا شبّ البيت" .

وكانت نادين الراسي قد عاشت في الآونة الأخيرة ضغوطات نفسية ومشاكل شخصية متعددة ، أبرزها كشفها عن محاولة انتحارها، واعلانها عن ضرب ابنها البكر "مارك" لها وسرقته لسيارتها، الى جانب نشر صور وفيديوات لا تليق بها كفنانة، فآثرت بعدها اعتزال السوشيال ميديا لفترة قبل ان تعود مجددا في الأسابيع الماضية لتحكي معاناتها مع حرمانها من ولديها "كارل وماكس".