أجمل إطلالات جيجي حديد الجمالية

اخترنا لك اليوم أجمل الإطلالات الجمالية لعارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد لأنها تحرص على أن تبرز أنوثتها دائماً. فهي تختار مكياج يناسب وجهها ويظهر ملامحها الجذابة، وكذلك تسريحات شعرها. ومن الواضح حب جيجي للبساطة والأناقة، ولهذا السبب هي دائماً تبدو ناعمة.

أجمل إطلالات جيجي حديد الجمالية

مكياج العيون

لاحظي ضمن هذه الصور بساطة مكياج جيجي وأناقتها باختيار الألوان. فهي لا تبالغ في إطلالاتها اليومية أو حتى في المناسبات، لكنها دائماً تنجح بأن تخطف الأنظار وتكون مميزة. والجدير بالذكر أنها تعتمد كثيراً على إضاءة العين بالجليتر وظلال العيون الترابي الذي يعطي عينيها سحراً خاص ويجعل لونهما أوضح.

أحمر الشفاه 

كثيراً ما تستخدم جيجي أحمر الشفاه النيود ويكون بالفعل مناسباً لها بمخلف تدرجاتها. هذا لا يعني أبداً أنها لا تضع أحمر الشفاه الأحمر الذي يزيد من جاذبيتها وجمال شفاهها لكنها تعتمده فقط عندما تكون ظلال العيون هادئة.

ألوان شعر

من الواضح أن جيجي حديد لا تحب أن تغير لون شعرها كثيراً، لهذا السبب نرى جميع صورها بالشعر الأشقر الذهبي والذي في الواقع يناسب لون بشرتها كثيراً. 

تسريحات الشعر

لا تبالغ جيجي بتسريحات شعرها، إلا أنها دائماً تنجح باختيار أفكار بسيطة تُظهر جمالها الناعم. بطريقة مشابهها لأختها، بيلا حديد، تختار جيجي رفع الشعر للأعلى إما لربطه أو لتجدليه. وهي أيضاً تعتمد كثيراً على الشعر الويفي لكن بتسريحات مختلفة.