أجمل مجوهرات ملكية رأيناها خلال 2018

شهد عام 2018 العديد من الأحداث الملكية الهامة وحفلات الزفاف المتألقة، حيث أبرزت هذه الأحداث الفريدة اطلالات مميزة تزينها أروع المجوهرات الملكية.

وفي هذه الصور نستعيد مجموعة من أجمل المجوهرات الملكية التي رأيناها في 2018..

تألقت الملكة ماكسيما ملكة هولندا خلال زيارتها الى لوكسمبورغ بإطلالة يزينها تاج Stuart tiara التاريخي والذي يعود الى القرن الـ19 مع أقراط ماس فاخرة وبروش راقي من الماس بشكل شرائط الحرير .

الملكة ماكسيما ترتدي تاج Stuart tiara

بدت اطلالة ميغان ماركل ساحرة خلال حفل زفافها الى الأمير هاري حيث تألقت مع تاج  Queen Mary tiara وهو تاج راقي من الماس بتصميم أرت ديكو يعود الى الملكة ماري ونسقت معه أقراط Galanterie de Cartier من علامة كارتييه.

ميغان ماركل ترتدي تاج Queen Mary tiara

في حفل زفافها تألقت الأميرة يوجيني حفيدة الملكة اليزابيث بإطلالة فاتنة كالحكايات الخيالية وزينت اطلالتها بتاج Greville Emerald Kokoshnik tiara الذي يعود الى الملكة الأم والدة الملكة اليزابيث وهو تاج ساحر يتألق بتصميم كلاسيكي من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الفاتنة.

الأميرة يوجيني ترتدي تاج Greville Emerald Kokoshnik tiara

الملكة سيلفيا ملكة السويد تألقت بإطلالة ملكية ساحرة مع تاج  Edward VII tiara التاريخي من الماس والياقوت والذي صنع عام 1900 مع قلادة وأقراط من الماس وذلك خلال حضورها حفل عيد ميلاد ولي عهد الدانمارك الأمير فريدريك.

الملكة سيلفيا ترتدي تاج تاج Edward VII tiara

خلال حفل الاستقبال الدبلوماسي في قصر باكنجهام أطلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بفتنة راقية وأبرزت التقاليد الملكية بإختيار مجوهرات تاريخية لافتة.

فقد ارتدت تاج Cambridge Lover’s Knot الشهير لدى العائلة الملكة البريطانية تزينه اللآلئ والماسات البراقة كما ارتدت قلادة الملكة ألكسندرا التي تعود الى العام 1863.

الأميرة كيت ميدلتون ترتدي تاج تاج Cambridge Lover’s Knot وقلادة الملكة ألكسندرا

وفي نفس الحفل اختارت الملكة اليزابيث التألق مع تاج The Girls of Great Britain & Ireland Tiara الذي يعود الى الملكة ماري وقلادة الملك خالد بن عبد العزيز وهي قلادة من هاري ونستون تلقتها الملكة اليزابيث كهدية من الملك السعودي عام 1979.

الملكة اليزابيث ترتدي تاج The Girls of Great Britain & Ireland Tiara وقلادة الملك خالد.

في حفل عيد ميلاد الأمير فريدريك ولي عهد الدانمارك لفتت الأميرة أولمبيا أميرة اليونان الأنظار بجمالها النضر وهي تخطو خطواتها الأولى نحو دورها الرسمي كشخصية ملكية.

وتألقت الأميرة أولمبيا ذات الـ21 عام في اطلالة يزينها تاج الماس الذي استعارته من والدتها الأميرة ماري شانتال ولية عهد اليونان وأقراط ناعمة من اللؤلؤ.

الأميرة أولمبيا ترتدي تاج الماس

من الاطلالات اللافتة أيضاً في 2018 اطلالة الملكة ليتيزيا ملكة اسبانيا خلال استقبالها الرئيس الصيني حيث تألقت مع تاج Queen Maria Christina’s Cartier Loop Tiara التاريخي من الماس واللؤلؤ وأقراط راقية من الماس.

الملكة ليتيزيا ترتدي تاج Queen Maria Christina’s Cartier Loop Tiara وأقراط الماس

وفي أحدث الصور الرسمية التي أطلقها القصر الملكي البلجيكي تألقت الملكة ماتيلدا بإطلالة خلابة وخالدة يزينها تاج  The Nine Provinces Tiara التاريخي الذي يعود الى عام 1926 مع أقراط فاخرة من الماس.