أجمل البروشات تزين سهرتك الشتوية

تتنافس علامات المجوهرات الفاخرة في تقديم أجمل تصميمات البروش من الذهب والماس والأحجار الكريمة لتعطر الاطلالة ببريق السهرة والذوق الرفيع.

ولسهرات الشتاء ورأس السنة لا غنى عن اختيار البروش الراقي من تصميم أشهر ماركات المجوهرات ليزين الفساتين الساحرة بالدلال والأنوثة.

واليوم اخترنا لك هذه المجموعة الفاتنة من تصميمات البروش الخلابة لتضفي على اطلالتك لمسة رومانسية في سهرة الشتاء وتغلفك بالأناقة والتميز.

بروش من بياجيه   Piaget

بروش من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار بروش من مجموعة Sunlight Escape مفعم بالفخامة والاشراق الراقي ببريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر والوردي والروبليت.

بروش من بوشرون  Boucheron

بروش من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار بروش من مجموعة  Nature Triomphante يتألق بتصميم راقي من وحي الزهور ينعم بسحر الذهب الأبيض والملاكيت واللاكيه الأسود والماس والزمرد.

بروش من ميكيموتو  Mikimoto

بروش من ميكيموتو Mikimoto

من علامة ميكوموتو نختار بروش من مجموعة Jeux de Rubans بتصميم مرهف بالرقة من وحي الشرائط المربوطة بجمال الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي واللؤلؤ الوردي.

بروش من شانيل  Chanel

بروش من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار بروش من مجموعة  L’Esprit du Lion يتألق بتصميم الأسد شعار الدار الفرنسية الراقي في جمال الذهب الأصفر وبريق الماس وأحجار الياقوت الأصفر.

بروش من كارتييه  Cartier

بروش من كارتييه Cartier.

من علامة كارتييه نختار بروش من مجموعة Coloratura بتصميم أرت ديكو مفعم بالكلاسيكية في جمال الذهب الأبيض والماس والأوبال والتورمالين.

بروش من بوتشيلاتي  Buccellati

بروش من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار بروش من مجموعة Unica بتصميم من وحي زهور عباد الشمس في تألق شاعري من الذهب الأصفر والأبيض والماس وحجر التورمالين الأخضر.

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

 بروش من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار بروش من مجموعة Quatre Contes de Grimm بتصميم متألق بوحي أسطوري من القصص الخيالية في جمال الذهب الأبيض والوردي والماس والياقوت الأزرق والزمرد.